الأحد: 22/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

"الأمل لأطفال فلسطين" توزع مساعدات عينية على الاسر المحتاجة

نشر بتاريخ: 03/08/2013 ( آخر تحديث: 03/08/2013 الساعة: 13:04 )
الخليل - معا - وزعت مجموعة هوب في الخليل اول امس ضمن سلسلة من النشاطات والفعاليات التي نفذتها خلال شهر رمضان المبارك أكثر من 50 طردا غذائيا على العائلات المحتاجة وملابس وأحذية على أكثر من 60 عائلة أخرى خلال المرحلة الأولى من توزيع التبرعات.

وشملت الحملة مدينة الخليل والبلدة القديمة وتل رميدة، بلدة سعير، بين نعيم، ترقوميا، حلحول، بيت أمر، مخيم الفوار وغيرها من القرى الأخرى.

وأوضحت منسقة المبادرة في منطقة الخليل بثينة مرقطن أن هذه المساعدات تأتي في إطار حرص الشباب على تخفيف العبء الواقع على كاهل أبناء الشعب ومساهمة من الشباب لمعالجة انعكاسات وآثار الأزمة المالية التي يعاني منها الشعب في هذه المرحلة.

وأوضحت بثينة مرقطن أن هذه الحملة هي المرحلة الأولى من توزيع التبرعات حيث سيكون هناك مرحلتان خلال الأيام القادمة الأولى ستكون في نهاية الأسبوع القادم والتي ستشمل توزيع طرود غذائية وملابس وأحذية على أكثر من 200 عائلة في محافظة الخليل والقرى المجاورة والثانية خلال أيام العيد حيث سيكون هناك احتفالات ويوم فرح ومرح يتخللها توزيع هداية والعاب على أطفال الأيتام والشهداء والأسرى والمحتاجين وذوي الإعاقة.

ومن جهة أخرى، أكد المتطوعون في مبادرة هوب في منطقة الخليل على الوقوف إلى جانب أبناء الشعب الفلسطيني، ومشاطرتهم آمالهم وآلامهم وقدموا شكرهم إلى محافظ الخليل كامل حميد لتوفير التسهيلات اللازمة لعمل المجموعة في المحافظة وقدموا شكرهم أيضا إلى الشركات والمحلات التي تبرعت وساهمت بنجاح المجموعة في منطقة الخليل.

وفي النهاية توجهت العائلات المستفيدة بالشكر الجزيل للقائمين على المبادرة، متمنين لها الاستمرار في مسيرة عطائها مؤكدين التفافهم ودعمهم للعمل التطوعي.