السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

شباب جباليا يتعاقد مع " سلامة والرميلات"

نشر بتاريخ: 03/08/2013 ( آخر تحديث: 03/08/2013 الساعة: 14:08 )
غزة- معا - نادي شباب جباليا :تعاقد نادي شباب جباليا الرياضي مع مدافع بيت حانون الرياضي السابق عبد الله الرميلات وحارس مرمى جماعي رفح السابق محمود سلامة، بعد حصولهما على بطاقة الاستغناء الخاص بهما من ناديهما، ليشاركا مع الفريق في بطولة الدرجة الممتازة لكرة القدم بالمحافظات الجنوبية بالموسم المقبل.

وأوضح عضو مجلس الإدارة وليد شاهين أن توقيع الرميلات وسلامة تم بحضور أعضاء مجلس إدارة النادي، مبيناً أن اللاعبين سينخرطان في التدريبات التي يجريها الفريق تحت قيادة المدير الفني للفريق عماد هاشم.

بدوره، عبر الرميلات عن سعادته بالانضمام لنادي شباب جباليا والذي تأهل إلى الدرجة الممتازة بعد عناء طويل في الأولى وخطف البطاقة الثانية للصعود إلى دوري الأضواء، بالإضافة إلى الدفاع عن ألوانه والظهور بشكل لائق مع الفريق خلال الاستحقاقات المقبلة.

ويعد اللاعب الرميلات وسلامة الصفقة الخامسة والسادسة التي يبرمها الفريق, عقب صفقة مهاجم نادي خدمات جباليا السابق أسامة نوفل ولاعب الهلال السابق مدحت السيد، وانضمام سائد أبو فارس من الهلال الرياضي، وفكري البسوني من بيت حانون الرياضي.

ونجح مدير الكورة بالنادي الحاج وليد شاهين في إتمام المفاوضات التي بدأها الشباب مع بيت حانون الرياضي بتعليمات من رئيس النادي عيسى ظاهر, والتي تكللت بالنجاح فور توقيع الرميلات وسلامة على كشوفات الانضمام إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي.

وعبر محمود سلامة عن سعادته الكبيرة بالانضمام إلى صفوف شباب جباليا الرياضي, مؤكداً أنه يطمح إلى تحقيق نتائج إيجابية مع الفريق في الموسم المقبل.