الأحد: 22/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

مجلس إدارة الجامعة العربية الامريكية يقيم إفطارا رمضانيا للعاملين به

نشر بتاريخ: 03/08/2013 ( آخر تحديث: 03/08/2013 الساعة: 13:47 )
جنين - معا - مجلس إدارة الجامعة العربية الامريكية إفطارا رمضانيا لموظفي الجامعة وأسرهم تجسيدا للعلاقة الطيبة التي تربطهم ببعض، وإحياء لمناسبة هذا الشهر المبارك.

وخلال الإفطار، رحب رئيس الجامعة الاستاذ الدكتور محمود ابو مويس بالموظفين وأسرهم، وتحدث عن انجازات الجامعة والنجاحات التي حققتها خلال العام المنصرم على الصعيدين الاكاديمي والبحث العلمي، والمشاريع التطويرية، وأكد ان هذه النجاحات جاءت بعد عطاء كبير، وعمل دؤوب قام به جميع العاملين، مشيرا الى ان العلاقة الطيبة والنموذجية التي تربط الموظفين بإدارة الجامعة كانت السبب الرئيس في تقدم الجامعة وتميزها.

وفي كلمة رئيس مجلس إدارة الجامعة الدكتور يوسف عصفور، قال مساعد رئيس الجامعة للشؤون الادارية والمالية الاستاذ فالح ابو عرة، :"ان هذا الإفطار يأتي انسجاما مع روح شهر رمضان المبارك، وحرصا من مجلس إدارة الجامعة على توفير أجواء مثالية وأسرية تجمع العاملين بعيدا عن حياتهم المهنية الأمر الذي يسهم في خلق الألفة والمحبة بين جميع الموظفين وإدارة الجامعة".

كما قدم باسم مجلس الإدارة شكره لجميع العاملين على انتمائهم لهذا الصرح العلمي والوطني الكبير، وتفانيهم في القيام بواجباتهم في خدمة طلبة الجامعة والمسيرة التعليمية.