السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

"ابو قرشين " يوقع لنادي شباب رفح الرياضي

نشر بتاريخ: 03/08/2013 ( آخر تحديث: 03/08/2013 الساعة: 14:45 )
غزة - معا - قدم شباب رفح لاعب فريق الكرة في النادي الجديد أسامة أبو قرشين بعدما تعاقد معه للعب للأزرق الرفحي بدءا من الموسم الكروي الجديد بعد مفاوضات ناجحة تمت بين الطرفين ليصبح أبو قرشين ثاني اللاعبين المنضمين للأزرق الرفحي بعد المهاجم عبد الله الصوفي الذي أعيد قيده في سجلات الفريق باتحاد الكرة الفلسطيني فيما استعاد شباب رفح اثنين بعد انتهاء إعارتهم إلي نادي جماعي رفح هما جهاد عثمان وانس السيلاوي .

ووقع ابو قرشين على كشوفات الأزرق الرفحي بحضور إسماعيل أبو النجا المشرف الرياضي العام على الألعاب الرياضية في النادي إلي جانب الكابتن محمد العابد المدير الإداري ويعتبر من الصفقات المهمة للأزرق الرفحي في حال استعادة اللاعب لمستواه المعهود والمعروف عنه كلاعب محوري في وسط الميدان .

وكان أبو قرشين قد ابتعد عن الملاعب قرابة العام ونصف نتيجة إصابته بغضروف وخضع لعلاج مكثف في العاصمة المصرية القاهرة ونجح في الشفاء بنسبة كبيرة للغاية وبدا اللاعب بممارسة كرة القدم من جديد ليستعيد لياقته البدنية والفنية المعروفة عنه خلال تدريبات سابقة مع شباب رفح .

ولعب أبو قرشين في ناشئين شباب رفح قبل أن ينتقل للعب لفريق القادسية الرفحي ومنه انتقل لخدمات رفح الذي لمع بشكل كبير به واختير كأفضل اللاعبين في وسط الميدان في دوري قبل المنصرم الذي حصد لقبه شباب خان يونس قبل ان يتعرض للإصابة ويغيب قرابة موسم ونصف .