الأحد: 22/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

جمعية سلام تُنظم حفلا ترفيهيا للأطفال الايتام

نشر بتاريخ: 03/08/2013 ( آخر تحديث: 03/08/2013 الساعة: 14:56 )
غزة - معا - نظمت جمعية سلام للإغاثة والتنمية حفلاً ترفيهياً وافطار لأكثر من 1600 يتيم وذويهم على مستوى قطاع غزة بهدف دعم الأطفال نفسيا واجتماعيا وادخال البهجة الى قلوبهم وذلك في صالة قصر المحبة على شاطئ بحر النصيرات.

وشارك في الحفل د.محمد شهاب النائب في المجلس التشريعي يعقوب سليمان رئيس جمعية سلام للإغاثة والتنمية, عصام جودة رئيس بلدية جباليا وامهات الايتام ولفيف من الشخصيات.

ورحب يعقوب سليمان رئيس جمعية سلام بالأيتام وذويهم، داعيا كافة الهيئات والمؤسسات الاغاثية الى الوقوف بجانب الايتام والعائلات الفقيرة, مشيدا بالدور الهام الذي تقوم به جمعية سلام في احتضان وتوفير الرعاية والعيش الكريم للأيتام والأسر الفقيرة من خلال توفير الجو الأسري والاجتماعي لهم.

ووجه سليمان شكره الجزيل لكل كافلي الأيتام وخاصة الإخوة في مؤسسة الأقصى الشريف- ماليزيا على ما يقدموه للأيتام من دعمٍ مادي ومعنوي وتحديداً على تمويلهم الكريم لإنجاح الحفل الترفيهي لأيتام قطاع غزة و العديد من المشاريع الاغاثية والتنموية.

والقت الطفلة سلسبيل الحو كلمة باسم الأيتام باللغة الانجليزية أشارت فيها "أننا كأطفال نحمل لقب أيتام يحنّون إلى أبائهم والعطف الذي حُرموا منه".

وشكرت الحو في كلمتها جمعية سلام على رعايتهم واهتمامهم بالأيتام وتوفير سبل الراحة لهم واضافت "ان شكرنا الجزيل موصول الى الحضن الدافئ والداعم لنا مؤسسة الاقصى الشريف – ماليزيا".

واشاد النائب د.محمد شهاب بدور جمعية سلام للاغاثة والتنمية بقطاع غزة على جُهدهم العظيم تجاه ابناء شعبنا فى ظل الحصار ونقص الامكانيات.

واضاف شهاب ان مؤسسة الاقصى الشريف – ماليزيا لها دور مميز في مساعدة الأسر الفقيرة والايتام من خلال مشاريع الاغاثية والتنموية وتوفير كفالات الأيتام والأسر الفقيرة في قطاع غزة.

وتخلل الحفل العديد من الفقرات الفنية والابداعية والترفيهية وتوزيع الهدايا على الاطفال وعروض قدمها المُهرّجون بالإضافة الى وجبة افطار.