الجمعة: 27/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

بنك فلسطين الراعي البلاتيني لزيارة فريق برشلونة الى فلسطين

نشر بتاريخ: 03/08/2013 ( آخر تحديث: 03/08/2013 الساعة: 15:50 )
بيت لحم - معا - أعلن "بنك فلسطين" عن تقديمه الرعاية البلاتينية لزيارة فريق برشلونة الاسباني الى فلسطين في الثالث من شهر آب الجاري. وذلك بالتعاون مع الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم حيث تم إقرار خطة كاملة لبرنامج الزيارة الخاصة بالفريق الكتالوني من أجل انجاح الزيارة التاريخية.

وقد بدأت الزيارة من مدينة بيت لحم، ثم التوجه إلى كنيسة المهد وذلك عند الساعة الخامسة بعد العصر، كما توجهت بعثة الفريق في تمام الساعة السادسة مساءً إلى مقر الرئاسة في بيت لحم ولقاء الرئيس محمود عباس. وبعدها سيغادر الوفد الكاتلوني مدينة بيت لحم بإتجاه استاد دورا الدولي، حيث سيقام نشاط رياضي على أرض الملعب، بوجود نجوم فريق برشلونة وبمشاركة 40 طفلاً يقودهم 10 مدربين فلسطينين. كما سيسبق النشاط الرياضي فقرة فنية يحيها "محبوب العرب" محمد عساف لمدة 20 دقيقة، قبل أن يعود عساف ليقدم وصلة فنية ثانية بعد نهاية النشاط الرياضي.

وتأتي رعاية البنك لهذه الفعالية انطلاقا من دور البنك بالمساهمة في دعم الرياضة الفلسطينية وتثبيت الاعتراف بها دوليا، وتكريس معالم كرة القدم الفلسطينية ولفت الانتباه اليها، وتغيير الصورة النمطية عنها، كما اعتبر البنك بأن زيارة الفريق الاسباني هي زيارة تاريخية تندرج في اطار دعم هذا الفريق ذو الشهرة العالمية لفلسطين والرياضيين الفلسطينيين.