الجمعة: 27/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

من بيت لحم......

نشر بتاريخ: 03/08/2013 ( آخر تحديث: 03/08/2013 الساعة: 22:23 )
بيت لحم - معا - الرجوب يتجول في ساحة كنيسة المهد ويقف على اخر الترتيبات قبل وصول بعثة برشلونة ، هكذا بدأ الزميل " وجدي الجعفري " حديثه الذي اجريناه معه قبل قليل ، وأضاف :
تجري الاستعدادات داخل كنيسة المهد لاستقبال الضيوف ، حيث وضعت عدة باقات من الزهور داخل الكنيسة ، في الوقت الذي يستعد فيه عدد من رجال الدين لاستقبال الوفد الضيف .

في ساحة الكنيسة خصصت امام خاصة للصحفيين ، واخرى للجماهير ، التي بدأت تتوافد من كافة الامكان ، ويتواجد عدد من الاطفال ممن يحملون اعلام الفريق الضيف ، كما ان هناك اعداد اخرى ارتدت زي فريق برشلونة في اشارة الى عشقها للفريق الكاتلوني .

الشرطة الفلسطينية استعدت للحدث ، وانتشرت في العديد من الاماكن ، خاصة في الاماكن التي سيمر منها موكب الضيوف وعلى محاور الطرق .

الرجوب يجري العديد من اللقاءات الصحفية ، حيث يتواجد اعداد كبيرة من الصحفيين ووسائل الاعلام من مختلف انحاء العالم لتغطية الحدث .
منذ ساعات الصباح تم توزيع البطاقات الصحفية على الصحفيين الذين سيغطون الحدث ، وأطقم اتحاد الكرة والعديد من اصحاب الشأن يتواجدون في بيت لحم ، ومن ثم للانتقال الى دورا لإنجاح الزيارة العالمية للفريق العالمي " برشلونة " .

وأضاف " الجعفري " ان العديد من المواطنين من الداخل مع عائلاتهم يجوبون ساحة الكنيسة بانتظار الضيوق كما ان هناك اعدادا من الصحفيين من قطاع غزة يستعدون لتغطية الزيارة .