الأربعاء: 18/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

صفحة رافات تجمعنا ومركز رافات يوزعون أكياس الخبز على الفقراء

نشر بتاريخ: 03/08/2013 ( آخر تحديث: 03/08/2013 الساعة: 18:40 )
سلفيت - معا - ضمن الجهود المستمرة ومن منطلق المسؤولية الإجتماعية، وزعت صفحة رافات تجمعنا على موقع التواصل الإجتماعي "فيسبوك"، وبالتعاون مع مركز رافات الشبابي للتنمية والابداع أكياس الخبز على العائلات المستورة في بلدة رافات بمحافظة سلفيت.

وتم توزيع أكياس الخبز على ما يزيد عن 30 أسرة في البلدة. جاء ذلك بدعم من أهل الخير في البلدة، وبتنسيق كامل مع إدارة صفحة رافات تجمعنا والتي تعتبر المنبر الإعلامي لبلدة رافات بمحافظة سلفيت، كما تعتبر مقصداً لكل من ييتبع أخبار البلدة وأنشطتها وفعالياتها.

بدوره، شكر عمار عياش رئيس مركز رافات الشبابي كل من ساهم في التبرع وقدم شكره لإدارة صفحة رافات تجمعنا والتي تقوم بمتابعة أخبار وأنشطة المركز المختلفة وكافة الأنشطة والفعاليات في البلدة.

من جهته، عثمان شحادة مشرف الإعلام في البلدة أكد على أهمية العمل الخيري، والشراكة ما بين كافة المؤسسات في البلدة تحقيقا للمصلحة العامة بعيداً عن الأعمال الفردية.

ودعى شحادة وجوه الخير في البلدة إلى تقديم الدعم لإدارة مركز رافات الشبابي، هذا المركز الوحيد في البلدة والذي يعمل بكل طاقاته من أجل تطوير الواقع الشبابي رغم المعيقات والصعوبات المختلفة.