الإثنين: 16/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

جمعية إغاثة أطفال فلسطين تجري عمليات تجميل في مستشفى الأمل بجنين

نشر بتاريخ: 29/04/2007 ( آخر تحديث: 29/04/2007 الساعة: 11:38 )
جنين - انجزت جمعية إغاثة أطفال فلسطين 25 عملية تجميل وحروق لحالات من محافظة جنين خلال شهر إبريل الحالي.

اشارت الجمعية في بيان لها تلقت "معا" نسخة منه، ان من قام بإجراء العمليات للمرضى هو رئيس قسم التجميل في مستشفى المقاصد الخيرية في القدس د . هشام عموص وبمساعدة الطاقم المحلي لمستشفى الأمل في جنين.

ومن الجدير ذكره أن الجمعية تقوم بتغطية نفقات العمليات المذكورة ضمن مشروع جديد أطلقته الجمعية حديثا يهدف لمعالجة الأطفال في جميع محافظات الضفة الغربية علي أن تحول الحالات الصعبة لمستشفي المقاصد للعلاج هناك.

افادت منسقة الجمعية مني فايد في جنين وهي مسؤولة عن الترتيبات المتعلقة بالمشروع في جنين، بأن د.هشام قام بتشخيص 170 حالة وتم العمل علي تحويل 42 للمقاصد من أجل إجراء جراحات ترقيعية و تجميلية لهم.

اعرب رئيس الجمعية ستيف سوسبي عن سعادته لإطلاق هذا المشروع الإنساني في ظل الظروف الصعبة التي تمر بها المنطقة، مضيفا أن الحالات المعقدة ستعالج بواسطة الوفود الطبية التابعة للجمعية في مستشفيات وزارة الصحة الفلسطينية.

وأعرب سهيل فليفل مسؤول مشاريع الجمعية في فلسطين أن هذا المشروع الطبي يأتي مرافقا لمشروع جراحة قلب الأطفال و الذي يهدف لبناء المركز الطبي و الجراحي الوحيد في فلسطين لمعالجة الأطفال مرضى التشوهات الخلقية في مستشفى المقاصد في القدس.