الجمعة: 27/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

بطولة العربي : الموظفين يجتاز هلال القدس

نشر بتاريخ: 03/08/2013 ( آخر تحديث: 03/08/2013 الساعة: 23:33 )
القدس – معا - الدائرة الإعلامية فادي عبد ربة : ضمن أولى لقاءات دور نصف النهائي للبطولة التقي مساء الجمعة فريقا الموظفين وهلال العاصمة في مباراة أشبه بالنهائي المبكر .... وبالفعل كانت المبارة على حسب ما هو متوقع هجومية مفتوحة من قبل الفريقان .

وفي الدقيقة 24 ومن خلال انطلاقة قوية من لاعب الموظفين علاء جمجوم من الطرف الأيسر لفريقه ليراوغ دفاعات الهلال وليسدد بكل حرفنه في مرمى الهلال معلنا عن تقدم الموظفين ، وبعد خمسة دقائق فقط وبكرة ارتبك دفاع الموظفين ولم يبعدها بالشكل المطلوب استطاع لاعب الهلال محمد الصباح من تعديل النتيجة .

. ليعود بعدها العملاق زيد ابو دلو لاعب الموظفين وتحديدا في الدقيقة 33 ليسجل هدفا ثانيا رائعا من تسديدة زاحفة سكنت الجهة اليمنى لحارس الهلال ليتقدم الموظفين من جديد ، وفي الدقيقة 37 ومن ركنية فشل دفاع الموظفين بالتعامل معها وصلت الكرة للاعب الهلال ثائر ابو سنينة والذي كان بوضعية انفراد وسجل هدف التعادل للهلال . ومن خلال رفعة جانبية تصدى لها لاعب الموظفين إبراهيم حمام برأسه ليحرز الهدف الثالث للموظفين في الدقيقة 37 من عمر الشوط الأول ، لينتهي الشوط الأول بتقدم الموظفين بثلاثة لهدفان للهلالي العاصمة .

واستمرت سخونة المباراة كما الشوط الأول واستمر الكر والفر بين نجوم الفريقان ، لتحضر الدقيقة 54 من الشوط الثاني ليحتسب الحكم ضربة جزاء ضد الموظفين لينفذها اللاعب احمد معاري بنجاح في شباك الموظفين ليحضر التعادل للمرة الثالثة بين الفريقان في المباراة ، ولتشتعل المباراة بعدها وليتسيد الهلال المباراة في محاولة التقدم بهدف الا أن محمود شرف ومن خلال هجمة مرتدة يرفع عرضية رائعة بالمقاس لتصل لبرج المراقبة ألموظفي زيد ابو دلو ليضعها في مرمى الهلال معلنا عن تقدم الموظفين من جديد في الدقيقة 60 من الشوط الثاني لتمضي الدقائق بعدها مابين الفرص الضائعة للهلال والصلابة الدفاعية والهجمات المرتدة للموظفين ..

لتنتهي المباراة فيما بعد بفوز الموظفين برباعية لثلاثة لهلال العاصمة ليحجز موظفو القدس مقاعدهم في النهائي منتظرا احد طرفي الدور قبل النهائي نسور الجبل أو أنصاري القدس والذين سيلتقون مساء السبت . فهل سيفعلها أبناء الحج نهاد للمرة الثانية على التوالي ويحتفظون بلقبهم للمرة الثانية على التوالي :

حكم المباراة : عبد الرحيم إدريس للساحة وعاونه للخطوط بديع ابو صبيح و ضيف البطولة من جنين سليم السعدي .
راقب المباراة : الأخ عماد قراعين ممثل الاتحاد
وسجلها : الأخ محمد ابو كف