الجمعة: 27/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

اريحا للفروسية ينظم بطولة قفز الحواجز الرمضانية الثانية

نشر بتاريخ: 03/08/2013 ( آخر تحديث: 03/08/2013 الساعة: 23:34 )
اريحا - معا - رضوان مرار : نظم نادي اريحا للفروسية مساء الجمعة الماضي على مضمار الشهيد ياسر عرفات ,وضمن السهرات الرمضانية الرياضية , بطولة قفز الحواجز على ارتفاع 80سم للكبار و60 سم للصغار , بحضور نائب محافظ اريحا الاستاذ جمال الرجوب ,ومدير التربية والتعليم الاستاذ محمد الحواش ,وكل من هديل الصيد مندوبة عن الاتحاد الفلسطيني للفروسية ,النقيب اياد دراغمة مدير العلاقات العامة في شرطة محافظة اريحا ,بالاضافة الى رئيس نادي اريحا للفروسية جمال الحواش , وحشد من محبي رياضة الفروسية في فلسطين .

وجاءت نتيجة المستوى الاول على النحو التالي : المركز الاول الفارس بهجت ابوارميله الثاني باسل الحواش ,الثالث علي الجملة ,وكان افضل اداء الفارس يحيى قطينة .
|231955|
,اما نتائج المستوى الثاني ففار بالمركزالاول على ارتفاع 60 سم الفارسة لورين حبش ,الثاني لؤي سنيورة الثالث محمد خلف .وافضل اداء في هذا المستوى كانت الفارسة المتالقة نينا عوض الله . وقام بتصميم المسالك هديل الصياد وواحمد الحواش ,ومسؤول الساحة سيف الحواش .

وشارك في تحكيم البطولة سيف الحواش وغسان بانو , وثمن الحواش رئيس النادي, دور نائب محافظ اريحا جمال ارجوب ,على دعمه واهنمامه المتواصل برياضة الفروسية ,وحضوره اغلب الفعاليات والبطولات الرياضية, , وكذلك المقدم منير جمعة مدير الشرطة الفلسطينية في اريحا ,اضافة لاتحاد الفروسية والذي يعمل على على رفد النادي بالخبرات الفنية والامكانات المادية المتاحة ,.