الجمعة: 27/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

رابطة الجدعان تفي بالتزاماتها المالية بعقد اللاعب ابو حبيب

نشر بتاريخ: 03/08/2013 ( آخر تحديث: 03/08/2013 الساعة: 22:56 )
نابلس - معا - قام مصطفى جبريل احد اكبر الداعمين لمركز شباب بلاطة ووفد من اعضاء رابطة مشجعين جدعان بلاطة ممثلين برئيس الرابطة عمار شرايعه بدفع نصف قيمة عقد اللاعب عبد الحميد ابو حبيب وذلك بحضور محمود جبارة "ابو خالد " الرئيس المرتقب للهيئة الادارية لمركز شباب بلاطة و ابراهيم صقر رئيس اللجنة الرياضية وبحضور العديد من ابناء المخيم الغيورين .

هذا وكانت رابطة مشجعين جدعان بلاطة قد قامت بتحمل نصف قيمة العقد الخاص باللاعب ، وبجهود كبيرة ومشكورة من ابن بلاطة البار رجل الخير والاعمال مصطفى جبريل تم دفع كامل المبلغ المستحق على رابطة المشجعين .

و أكد مصطفى جبريل على مقدار الحب الذي يكنه لرابطة المشجعين ، مؤكدا على انه لن يكل أو يمل في العمل من اجل رفعة اسم المخيم عاليا في كافة المجالات .
|231951|
ومن جهته فقد رحب عمار شرايعة رئيس الرابطة بالجهود الكبيرة للرجل المعطاء السيد مصطفى جبريل حيث اعتبره الرئيس الفخري للرابطة مثمنا جهوده الكريمة وانتمائه اللامحدود مؤكدا على عميق انتماء رابطة المشجعين لفريق الجدعان وعملها الدؤوب على توفير كافة امكانيات اعضائها من اجل استمرار العمل في مركزنا الحبيب .

وبدوره فقد رحب محمود جبارة الرئيس المرتقب لمركز شباب بلاطة بالبادرة الكريمة لرابطة المشجعين وبصفتها صمام الامان للمركز وجزء اصيل من النسيج الاجتماعي للمخيم وخير ممثل للشباب في هذا المخيم شاكرا مصطفى جبريل على وقفاته المتكررة الى جانب المركز .

ومن جهته فقد تقدم اللاعب عبد الحميد ابو حبيب بشكره الى رابطة المشجعين والسيد مصطفى جبريل مؤكدا على ثقته الكبيرة بانه بين اهله وعشيرته واعدا بتقديم افضل العروض من اجل عودة الجدعان الى منصات التتويج ،وكانت هذه الخطوة قد لاقت استحسانا كبيرا لدى كافة ابناء المخيم وتنظيماته.