الجمعة: 20/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

التوجيه السياسي في قلقيلية ينظم مسابقة ثقافية رمضانية

نشر بتاريخ: 04/08/2013 ( آخر تحديث: 04/08/2013 الساعة: 13:46 )
قلقيلية -معا- نظمت مفوضية التوجيه السياسي والوطني مسابقة ثقافية رمضانية وذلك ضمن البرنامج المعد لمنتسبي المؤسسة الامنية خلال شهر رمضان المبارك لزيادة الوعي الديني والثقافي وتعزيز روح المشاركة والتواصل بين جسم المؤسسة الامنية والعسكرية .

وضمن فقرات المسابقة اوضح مدير التوجيه السياسي والوطني المقدم رباح زيدان في كلمة توجيهية ان اقامة هذه المسابقات الرمضانية تأتي ضمن خطة التوجيه السياسي المركزية الهادفة الى تجسيد التلاحم بين ابناء المؤسسة الامنية .

وعبر زيدان عن سعادته لاقامة هذه المسابقة التي تقام في هذه الاجواء الروحانية الرمضانية الى جانب اثراء القوات بالفائدة العلمية والثقافية والدينية .

وادار المسابقة عبد الحليم نمر مفوض التوجيه الوطني حيث شملت العديد من الاسئلة الدينية والتاريخية والفلسطينية والجغرافيا والعلوم والمعلومات العامة وتميزت بالتنافس بين المجموعات المشاركة .

واشرف على سير المسابقة لجنة العلاقات العامة في المؤسسة الامنية وتكونت لجنة التحكيم مكونة من المقدم حسين شقير والرائد نضال قبعة والنقيب محمد ابو دية والملازم سائد الحارسي .

وفاز بالمركز الاول فريق الشرطة وبالمركز الثاني المخابرات العامة وقد فاز بالمركز الثالث الامن الوطني وفي نهاية المسابقة قام المقدم زيدان ولجنة العلاقات العامة بتسليم الدروع للفائزين والمقدمة من هيئة التوجيه السياسي والوطني .