الخميس: 19/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

جمعية اللد الخيرية في نابلس تنفذ مجموعة من المشاريع الرمضانية

نشر بتاريخ: 04/08/2013 ( آخر تحديث: 04/08/2013 الساعة: 14:42 )
نابلس - معا - أفاد أ. علاء درويش المدير التفيذي لجمعية اللد الخيرية عن سلسلة مشاريع وأنشطة وفعاليات خيرية تم تنفيذها خلال شهر رمضان الخير لعام 2013، حيث تم تنفيذ مشروع الطرد الغذائي وتوزيع ما يزيد عن 350 طرد غذائي لصالح الأسرة فلسطينية بقيمة 60 دولار أمريكي لكل طرد، ممولة من ميزانية الجمعية وبتبرعات من العديد من المؤسسات لدعم ومناصرة الاسر الفقيرة والمحتاجة خلال شهر رمضان.

واحتوى الطرد على (أرز، معلبات فول، فطر، حمص، عدس، عدس مجروش، صلصلة بندورة، شاي، زيت قلي، طحينية، عجوة، سميد، قمرالدين، مربى، المعكرونة، الشعيرية).

واضاف درويش انه تم توزيع ما يزيد عن 200 كيلو لحم حمراء و200 كيلو أسماك مجمدة و350 كيلو مرتديلا وما يزيد عن 100 دجاجة و350 كيلو خبز طازج، 120 وجبة إفطار صائم على الأسر الفقيرة والمهمشة والأيتام والأرامل والمسنين. بالاضافة الى العديد من المشاريع الخيرية التي ستنفذها الجمعية خلال الايام القليلة القادمة في شهر رمضان وبعد اجازة العيد واهمها كسوة العيد والحقيبة المدرسية.

وشارك في الاشراف على التوزيع مجلس ادارة الجمعية والمدير التنفيذي وطواقم عمل الجمعية التنفيذية والتطوعية ليتم التاكد من وصولها للفئات المستهدفة وتسهيل العمل وتكاتف الجهود في شهر رمضان الخير، حيث استفاد من المشاريع الخيرية في هذا الشهر ما يزيد عن 2000 أسرة فلسطينية من مختلف مناطق محافظة نابلس.

ومن جهته شكر كلا من جمال شطارة رئيس مجلس الإدارة وناصر ادريس أمين الصندوق بجمعية اللد الخيرية جميع المؤسسات والشركات والمحلات التجارية والتجار الذين ساهموا وساعدوا الجمعية لرسم ابتسامة شهر رمضان الخير على الأسر الفسطينية المحتاجة وجميع شرائح المجتمع الأقل حظاً، وشكروا أيضاً كل من ساهم في دعم ومساندة الجمعية خلال فترة تنفيذها للمشاريع الخيرية في شهر رمضان.

واكد شطارة ان الجمعية رغم المعيقات التي تواجهها وقلة المساعدات من المؤسسات الدولية والعربية والمحلية الا انها استطاعت ان تنجح في تخطي الصعاب وانها استطاعت خلال شهر رمضان طرق العديد من الابواب من فاعلي الخير في الوطن والشتات داعيا اهل الخير للتعاون لمساعدة الجمعية لدعم الاسر الفقيرة والمحتاجة والايتام.