الجمعة: 27/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

التأمين الوطنية تجري السحب على ثاني سيارة ضمن حملتها الخاصة

نشر بتاريخ: 04/08/2013 ( آخر تحديث: 04/08/2013 الساعة: 14:07 )
الخليل- معا - أجرت شركة التأمين الوطنية السحب الثاني على السيارة الثانية ضمن حملتها الخاصة بمناسبة مرور عشرون عاماً على تأسيسها تحت عنوان (بالعيد العشرين، الكل ربحانين)، حيث فاز بالسيارة من نوع (فورد فيستا 2013) أحمد الهوارين من الظاهرية- الخليل، وقام كل من المدير الإقليمي لمنطقة الجنوب عبد الفتاح قراقع وعلي شعفوط مدير فرع الخليل بتسليم السيارة للفائز الثاني الهوارين.

أحمد مشعشع مدير عام شركة التأمين الوطنية، تقدم بالتهنئة باسم أسرة التأمين الوطنية إلى أحمد الهوارين بمناسبة فوزه بالسيارة، وأشار إلى أن الهوارين هو الفائز الثاني ضمن حملة التأمين الوطنية (بالعيد العشرين، الكل ربحانين) حيث كان فاز أديب المصري من مدينة نابلس بالسيارة الأولى التي أجري السحب عليها في شهر حزيران الماضي.

وأوضح مشعشع أن الحملة تشمل السحب على سيارات من إنتاج العام 2013 وبعد إجراء السحب الأول والثاني يتبقى سيارتين سيتم السحب عليها قبل نهاية العام الحالي وفق الجدول الزمني الخاص بالحملة لتكون من نصيب المؤمنين لدى الشركة من جميع محافظات الوطن.

وحول الحملة وأهميتها، بين مشعشع أنها جاءت بمناسبة مرور عشرون عاماً على تأسيس شركة التأمين الوطنية وتكريماً لجميع زبائن الشركة لتعاملهم وثقتهم بها على مدار العشرين عاماً الماضية، وتطبيقاً لرؤية مجلس الإدارة وبهدف تعزيز مكانة شركة التأمين الوطنية بصفتها الشركة الوطنية الأولى والرائدة في قطاع التأمين في فلسطين.

عبد الفتاح قراقع المدير الإقليمي لمنطقة الجنوب، أوضح أن فوز المواطن الهوارين من منطقة الجنوب في السحب الثاني يعكس مكانة شركة التأمين الوطنية في منطقة الخليل وبيت لحم وإهتمامها بالمؤمنين لديها في جميع محافظات الوطن.

وبين قراقع أنه يوجد إقبال كبير من الجمهور على خدمات الشركة في كل من محافظة الخليل وبيت لحم لثقة المواطنين في الشركة ولثقتهم بالخدمات التأمينية التي تقدمها.

أحمد الهوارين ، الفائز الثاني بالسيارة ضمن الحملة، تحدث عن فوزه وأن سعادته كانت كبيرة بالاتصال الذي تلقاه من شركة التأمين الوطنية وأن المفاجأة كانت كبيرة وأن فوزه بالسيارة هو أجمل خبر وهدية له في هذا الوقت في رمضان خاصة مع حلول عيد الفطر السعيد.

وعبر الهوارين عن سعادته وشكره لشركة التأمين الوطنية على فوزه بالسيارة و على خدماتهم المميزة والتزامها ومصداقيتها في التعامل اتجاه المؤمنين في الشركة.

الجدير بالذكر أن التأمين الوطنية خلال العشرين عاما الماضية قامت بتسديد تعويضات تجاوزت 158 مليون دولار عن مطالبات وحوادث متنوعة، وعملت على توزيع أرباح نقدية تجاوزت 17 مليون دولار، وتم توزيع أسهم مجانية تجاوزت 6 مليون سهم، ووصل إجمالي قيمة الموجودات المؤمن عليها أكثر من مليار دولار أمريكي.
وكل مساهم استثمر دولار أمريكي (واحد) في عام 1992 حصل على 12 دولار أمريكي خلال العشرون عاماً الماضية بين أرباح نقدية وتوزيعات أسهم مجانية بالإضافة إلى أرباح رأسمالية على سعر السهم.