الجمعة: 20/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

إفطار جماعي للنزلاء والعاملين في مستشفى الطب النفسي ببيت لحم

نشر بتاريخ: 04/08/2013 ( آخر تحديث: 04/08/2013 الساعة: 14:35 )
بيت لحم -معا- نظمت مفوضية كشافة ومرشدات الخليل افطار خيريا لصالح نزلاء وموظفي مستشفى الدكتور كمال للطب النفسي في بيت لحم، بتبرع من جمعية قطر الخيرية.

وقامت مجموعة كبيرة من متطوعي وقيادات الكشافة ومجموعة رسل السلام بالتواصل مع جمعية قطر الخيرية وأمنوا وجبة افطار لجميع المرضى والموظفين في المستشفى, ووزعوا الطعام والحلويات والماء على المرضى في الاقسام الداخلية وساحات المستشفى, وحضر حفل الافطار ممثلون عن وزارة الاعلام الفلسطينية, وتجمع العلاقات العامة في محافظة بيت لحم.

واصطحب الدكتور ابراهيم اخميس مسئول ملف الجودة في المستشفى الضيوف والمشاركين في جولة تعريفية شرح خلالها تاريخ المستشفى والخدمات المقدمة للمرضى، منوها الى ضرورة التفريق بين المرض النفسي وبين الجنون، و ركز على ان هذا المستشفى الوحيد من نوعه في فلسطين مشددا على ضرورة ان تقوم مؤسسات المجتمع المدني بدورها في دعم المستشفى.

من جهتها قدمت مجموعة الكشافة عرضا كشفيا في ساحات المستشفى انتهى بمجموعة عروض شيقة و اغاني شعبية ووطنية بمشاركة اعضاء الفريق الكشفي والمرضى و الموظفين, ثم تلا ذلك القاء بعض الكلمات التي اكدت على ضرورة دعم هذه الفئة المهمشة اجتماعيا ورعايتها والمحافظة على حقوقها, وقدمت فرقة الرواد للثقافة والمسرح عرضا متميزا للدبكة الشعبية لاقى استحسان الحضور .

وفي الختام، تم تسليم شهادات الشكر والتقدير لكل من ساهم ويساهم في دعم المستشفى وفي مقدمتهم جمعية قطر الخيرية ومفوضية كشافة ومرشدات محافظة الخليل و القائدة في الكشافة سماح عابدين التي تبنت فكرة الحفل ودعمتها، كما تم تسليم كتب شكر لراديو الرابعة في مدينة الخليل، قام باستلامه عنهم الاعلامي خالد خنة، وتم توجيه كتب شكر الى شبكة معا والاعلامي زهير طميزي.
|232030|