السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

اتهام رجل بالتنكيل بصورة وحشية بزوجته؛ "ربطها من شعرها في سرير وركلها"

نشر بتاريخ: 04/08/2013 ( آخر تحديث: 05/08/2013 الساعة: 13:12 )
بئر السبع – معا – قدمت نيابة الجنوب في إسرائيل ظهر اليوم الأحد لائحة اتهام في المحكمة المركزية في مدينة بئر السبع، ضد رجل من عرعرة النقب (45)، بتهمة التنكيل بزوجته الأولى وأم خمسة من أولاده، وحبسها وتهديدها.

وجاء في لائحة الاتهام التي وصلت نسخة منها إلى مراسل "معا" في النقب، أنّ ع. (الاسم الكامل محفوظ في ملفات التحرير) قام في أبريل/نيسان الماضي بخنق زوجته الأولى وضربها بحذائه على رأسها وعينيها، وشدها من شعرها على الأرض من الصالون حتى غرفة الأولاد وربط شعرها بالسرير ومن ثم ركلها برجله على رأسها بشدة، ومن ثم حبسها في بيت زوجته الثانية لمدة ثلاثة أيام. بعد ذلك بنحو شهر قام بمحاولة ضربها بقطعة خرطوم ماء، بسبب نقاشها مع زوجته الثانية، إلا أنها هربت منه في شوارع البلدة فما كان منه إلا ولاحقها بسيارته – بالرغم من أنه لا يحمل رخصة سياقة.

وبعد هذه الحادثة تجرأت الزوجة المنكل بها على تقديم شكوى ضده في شرطة "البلدات-عياروت" في النقب، هرب واختبأ ثم قام بتنفيذ تهديده بأن حرق بيتها بصورة كاملة وهدد بقتلها من مكان تواجده، فيما لو لم تلغِ الشكوى ضده.

وجاء في لائحة الاتهام أنّ الرجل العنيف انتهك شروط إطلاق سراحه وكان عليه التواجد في بلدة حورة في النقب، حين قام بهدّيد زوجته الثالثة وحرق منزل زوجته الثانية فجر الـ19 من يوليو/تموز الماضي.

يشار إلى أن المتهم صاحب سوابق في مجال سرقة الممتلكات والتهديد.