الجمعة: 20/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

جمعية ترمسعيا للتنمية تكرم طلبة الثانوية العامة لعام 2013

نشر بتاريخ: 04/08/2013 ( آخر تحديث: 04/08/2013 الساعة: 17:08 )
رام الله - معا - أحيت أمس السبت جمعية ترمسعيا للتنمية احتفالا كبيرا تكريميا لطلبة الثانوية العامة في البلدة في قاعة مدرسة الذكور الثانوية شمل الطلاب والطالبات وأهاليهم وعددا من أعضاء المجلس البلدي ورئيس اتحاد الفروسية الفلسطيني ورئيس جمعية ترمسعيا في نيويورك إضافة إلى شخصيات ووجوه البلدة إضافة إلى الهيئة الإدارية للجمعية.

وجرى الاحتفال الساعة الخامسة مساء إلى الساعة السادسة والنصف وقد افتتح الاحتفال بآيات من القران الكريم رتلتها إحدى الطالبات المكرمات ثم بالنشيد الوطني وكلمة رئيس جمعية نيويورك ناجح جبارة الذي أكد ان الجمعية ستساهم في تغطية الإقساط الجامعية للطلبة.

وتحدث عضو المجلس البلدي طلال جبارة وأشاد بدور الجمعية وأنشطتها ودورها الفاعل في كافة المجالات التنموية والخيرية وأشاد بلجنة التعليم الجامعي وتبني الدراسة الجامعية من رجال الخير.

وتحدث إمام المسجد الشيخ أبو حمزة عن أهمية هذا الاحتفال لما فيه تكريم للعلم كما القي الأخ أسامة شلبي كلمة فتح في ترمسعيا ثم كلمة رئيس الجمعية احمد جبر الذي رحب بالحضور وقدم التهنئة للناجحين والى أهاليهم والى كل أهالي ترمسعيا بما انجزه الطلبة من تفوق واضح وأشار إلى اهتمام الجمعية بالمحور التعليمي وبناء القدرات وبدور الجمعية في هذا السياق، الأمر الذي سيساهم في تكريس ثقافة التعددية والوحدة ونبذ روح الانغلاق.

وأكد جبر ان لجنة التعليم الجامعي في الجمعية تستقبل طلبات المساعدة من الطلبة الجامعيين وانها ستقدم المساعدات لمقدمي الطلبات على ضوء الموازنة للجنة التعليم تلا ذلك تقديم دروع التقدير ونسخ من القران الكريم على الطلبة والطالبات في الفرعين العلمي والأدبي.