الخميس: 19/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

نادى الشروق والأمل يوزع هدايا العيد على الأطفال المرضى

نشر بتاريخ: 04/08/2013 ( آخر تحديث: 04/08/2013 الساعة: 18:01 )
غزة - معا - وزع اطفال نادي الشروق والأمل التابع لجمعية الثقافة والفكر الحر هدايا على اقرانهم المرضى المتواجدين في مجمع ناصر الطبي بمحافظة خانيونس جنوب القطاع.

وارتدى اطفال النادي الذين توجهوا برفقة منشطة قسم المكتبة لميا الفرا، زي العرائس والمهرجين وحملوا الالعاب والهدايا والحلويات وقاموا بتوزيعها على الأطفال الامر الذي أدخل البهجة والسرور عليهم ورسم الابتسامة على محياهم.

وقال مدير نادي الشروق والأمل خليل فارس :" إن الزيارة تأتي لتخفيف الضغط النفسي الكبير عن الأطفال المرضى المحرومين من الاستمتاع باحتفالات فرحة العيد كباقي الأطفال الأصحّاء، علاوة على إدخال البسمة على شفاههم".
|232183|
وأضاف فارس " ان زيارة الأطفال المرضى تأتي ضمن استراتيجية جمعية الثقافة والفكر الحر في تحقيق التواصل مع فئات المجتمع كافة، بما في ذلك الأطفال الأصحاء منهم والمرضى لإدخال البهجة والسرور إلى نفوسهم، وخاصة في الأعياد والمناسبات الاجتماعية كوسيلة للتخفيف عنهم وتعزيز ثقتهم بأنفسهم.

وقالت لميا الفرا منشطة قسم المكتبة بالنادي ان هذه الزيارة جاءت لمشاركة واقتسام الفرحة مع الأطفال المرضى بمناسبة عيد الفطر والتخفيف من آلامهم.

وعبر الأطفال وأهاليهم عن تقديرهم لنادي الشروق والأمل على هذه الزيارة واللفتة الكريمة التي رسمت البسمة على وجوه الأطفال وأدخلت البهجة والفرح إلى قلوب الجميع.