السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

منظمة الشبيبة الفتحاوية تقيم مهرجانا بعنوان ( فرسان الغد ) لتكريم الطلبة الخريجين في نابلس

نشر بتاريخ: 29/04/2007 ( آخر تحديث: 29/04/2007 الساعة: 15:49 )
نابلس- معا- أقامت منظمة الشبيبة الفتحاوية في إقليم نابلس وعبر ذراعها الطلابي حركة الشبيبة الطلابية في كلية الروضة مهرجانا بعنوان ( فرسان الغد ) لتكريم الطلبة الخريجين من تخصصات الكلية المختلفة.

وأقيم المهرجان في قاعة سكن البرتغال الكائن في حي المخفية بحضور عضو المجلس التشريعي الفلسطيني عن حركة فتح الدكتورة نجاة أبو بكر وعضو لجنة إقليم فتح في المحافظة احمد العنبوسي( ابو حمدي ) ومدير شؤون الطلبة في الكلية مفيد جرار ورئيس منظمة الشبيبة الفتحاوية في المحافظة وسكرتير العلاقات الدولية في منظمة الشبيبة الفتحاوية في الضفة الغربية بشار الصيفي والشيخ سعد شرف مدير مركز الغزالي للدراسات والأبحاث الإسلامية والمدرس في الكلية ووفد من الحزب الاشتراكي الديمقراطي الألماني الذي كان بزيارة لمنظمة الشبيبة الفتحاوية في نابلس .

والقى رئيس منظمة الشبيبة الفتحاوية في نابلس بشار الصيفي كلمة الشبيبة حيث هنأ فيها الخريجين وذويهه, مؤكدا ان الشبيبة الفتحاوية ستبقى دائما وأبدا الصوت الحر والشجاع لكل الطلبة.

وألقت الدكتورة نجاة أبو بكر كلمة هنأت فيها الخريجين, مؤكدة ان حركة فتح ستبقى صمام الأمان للشعب الفلسطيني.

وألقى مدير شؤون الطلبة مفيد جرار كلمة نيابة عن عميد الكلية شكر فيها الشبيبة على هذا الحفل المتميز, مؤكدا على أهمية العلم ودوره في قيادة مؤسسات الدولة المستقلة.

كما ألقى الشيخ سعد شرف كلمة الهيئة التدريسية في المدرسة، فيما اشتمل الحفل على العديد من الفقرات الفنية الوطنية لفرقة العاشقين بالإضافة إلى دبكة شعبية لفرقة الشهيد أيمن خوالد التابعة لحركة فتح اقليم نابلس .

هذا وأكد منسق منظمة الشبيبة الفتحاوية في مدارس ومعاهد المحافظة رائد الدبعي ان هذا النشاط يأتي في سياق أنشطة الشبيبة في المحافظة والهادفة إلي تفعيل جميع اطر الشبيبة الفتحاوية في المحافظة مؤكدا ان الفترة القادمة ستشتمل على العديد من الأنشطة والفعاليات على مختلف الأصعدة.

وفي نهاية الحفل تم توزيع الشهادات التقديرية والدروع على الطلبة الخريجين كما تم تكريم عميد الكلية .