الأربعاء: 18/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

مجلس قروي عجه وحركة فتح يحتفلون بطلبة الثانوية العامة

نشر بتاريخ: 04/08/2013 ( آخر تحديث: 04/08/2013 الساعة: 18:20 )
جنين - معا - كرم مجلس قروي عجه وحركة فتح في القرية الطلبة الناجحين في الثانوية العامة، وذلك في حفل حضرته عضو المجلس التشريعي عن حركة فتح الدكتورة نجاة أبو بكر، وأبناء القرية.

بدوره اكد رئيس المجلس القروي أحمد بطاح أن المجلس القروي يضع التعليم والمدارس على سلم أولوياته، وقال "لن ندخر جهداً في دعم المدارس حيث نعمل بشكل متواصل مع المدارس ومجالس أولياء الأمور للحفاظ على مستوى متقدم للمدارس".

وتطرق بطاح للوضع السياسي العام الذي تمر به القضية، داعيا للمزيد من التمسك بالثوابت الفلسطينية، والالتفاف حول القيادة في سعيها لتحقيق الاستقلال الناجز، بدولة مستقلة وعاصمتها القدس، وعودة اللاجئين.

من جانبها دعت عضو المجلس الثوري لحركة فتح نجاة أبو بكر الطلبة لمواصلة النجاح في دراستهم الجامعية، وقالت "فلسطين في أعناق الجميع، ونجاح أبنائنا في مختلف المراحل دليل قوي على إرادة شعبنا المتمسك بحقه في الاستقلال والحرية".

وتطرقت أبو بكر للوضع السياسي العام واكدت على ان الشعب الفلسطيني وقيادته متمسكون بالثوابت الفلسطينية الراسخة، ولا تنازل عن أي من هذه الثوابت مهما كلف الأمر مشيرة إلى أن فتح متمسكة بكل الخيارات، وأن لجوءها لخيار المفاوضات لا يعني تخليها عن خيارات المقاومة.

واعربت الطالبة الأولى على الفرع الصناعي على مستوى الوطن هبة فتحي سليمان عن اعتزازها بهذه المدرسة التي رعتها حتى كتب الله لها التفوق، موجهة الشكر الى كل من ساهم بإقامة هذا المهرجان الاحتفالي.

جدير بالذكر أن المجلس القروي قدم لكل طالب ناجح مبلغ ستين دينار إلى جانب درع تقدير وشهادة تكريم. هذا وقد بلغت نسبة النجاح في مدارس عجه 91.66 في الفرع العلمي، 62.5 في الفرع الأدبي.