الجمعة: 20/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

التأهيل المجتمعي ينظم إفطارا رمضانيا للبلديات الشريكة في نابلس

نشر بتاريخ: 05/08/2013 ( آخر تحديث: 05/08/2013 الساعة: 16:30 )
نابلس - معا - نظم برنامج التأهيل المجتمعي التابع لكل من جمعية الإغاثة الطبية الفلسطينية وجمعية الهلال الأحمر الفلسطيني إفطارا وأمسية رمضانية جمعت رؤساء المجالس والعاملين في المجال وذلك في إطار تعزيز الشراكة مع مجالس الحكم المحلي واقيم النشاط في مطعم السرايا بنابلس.

وثمن المدير الإقليمي لبرنامج التأهيل المجتمعي في الشمال د. علام جرار دور رؤساء البلديات والمجالس المحلية في دعم الفئات المهمشة في المجتمع الفلسطيني مؤكدا على مفهوم المسؤولية الاجتماعية والدور الذي من الممكن أن تسهم فيه المجالس المحلية في دعم قضايا الفئات المهمشة في المجتمع.

وأشار إلى التعاون بين مؤسسات المجتمع المحلي ودور الهيئات المحلية في تأطير الجهود في هذا المجال وتعزيزها بما يخدم مصالح الفئات الأقل حظا في المجتمع مؤكدا في ذات السياق على عمق الشراكة القائمة في البرنامج والمجالس المحلية ومدى تصميم الهيئات المحلية على الاستمرار بها خاصة على ضوء النتائج والقناعة التي ترسخت عبر التجربة بحصول تغيير ايجابي في حياة الأشخاص ذوي الإعاقة في مجتمعاتهم المحلية.

من جانبهم أكد رؤساء البلديات على مواصلة التعاون والشراكة بما فيه صالح الفئات المهمشة ومن وازع المسؤولية الاجتماعية تجاه مواطنيهم.