الجمعة: 20/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

فوز فريق قرية الأطفال sos ببطولة الشهيد ماجد أبو زهري لكرة القدم

نشر بتاريخ: 29/04/2007 ( آخر تحديث: 29/04/2007 الساعة: 17:51 )

بيت لحم - معا - فاز فريق قرية الأطفال sos الجمعة 27 من أبريل الجاري ببطولة الشهيد ماجد أبو زهري والتي نظمتها حركة التحرير الوطني فتح على ملعب شباب كندا الرياضي بحضور كل من سعدي الكرنز وزير النقل والمواصلات وأعضاء من حركة فتح بالاضافة الى وائل أبو مصطفى مدير قرية الأطفال في رفح.
ففي البطولة التي استمرت قرابة الشهر والتي اشترك بها 26 فريق من مدينة رفح استطاع الفريق الأول لقرية الأطفال أن ينتزع لقب البطولة بركلات الترجيح بعد الفوز على فريق الراحل محمد عبد الوهاب.
بعد البداية القوية من فريق قرية الأطفال في الشوط الأول من المباراة والهجمات المتتالية على الفريق الخصم واضاعة العديد من الفرص انتهت 50 دقيقة من اللعب بالتعادل السلبي0/0 واحتكم الفريقان الى ركلات الترجيح.
واستطاع كل من نضال كلاب ومحمد السطري ورمزي جبر احراز ثلاث ركلات ترجيح من أصل ثلاثة بينما أضاع هيثم بشير الضربة الثانية لفريق الراحل محمد عبد الوهاب.
وسلم الدكتور سعدي الكرنز وزير النقل والمواصلات كأس البطولة وجوائزها لمدير القرية وائل أبو مصطفى في الحفل الختامي للبطولة.
وحضر المهرجان الختامي والمبارة النهائية ما يزيد على2000 متفرج بالضافة الى المدعوين من قبل منظم البطولة في اشارة الى عدد من الجماهير يقدر بالكبير جدا على مستوى الساحات الشعبية كما اتسمت المباراة النهائية بجو من الروح الرياضية بين اللاعبين.
وقال وائل أبو مصطفى أن هذا الفوز جاء بعد رحلة شاقة خاضها اللاعبين من خلال البطولة واستطاعوا التغلب على أقوى الفرق المشاركة فيها.