الجمعة: 20/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

حركة "فتح" تكرم أوائل الطلبة في الثانوية العامة في خاراس

نشر بتاريخ: 05/08/2013 ( آخر تحديث: 05/08/2013 الساعة: 20:00 )
الخليل- معا- بحضور امين سر حركة فتح اقليم شمال الخليل الدكتور محمد الحروب واعضاء لجنة الاقليم وامناء سر المناطق التنظيمية، ومدير مديرية التربية والتعليم في شمال الخليل بسام طهبوب، ونائب مدير شرطة الخليل المقدم نادي حلاحلة، ورئيس بلدية خاراس عبد الفتاح قديمات، ولفيف من مؤسسات وفعاليات ووجهاء بلدة خاراس، نظمت حركة التحرير الوطني الفلسطيني فتح اقليم شمال الخليل منطقة خاراس، يوم امس، وعلى ملعب مدرسة شهداء خاراس، احتفال تكريم الطلبة الناجحين في الثانوية العامة لعام 2013 في فوج "الوفاء للاسرى" في اشارة منهم للعهد والوفاء لاسرى الحرية الذين دفعوا حريتهم ثمن ان نعيش نحن بحرية وكرامة.

بدأ الحفل بآيات عطرة من الذكر الحكيم، ومن ثم السلام الوطني الفلسطيني وقراءة الفاتحة على ارواح الشهداء الذين ارتقوا الى العلا قربانا على مذابح الحرية والفداء، ودفاعا عن مقدسات وممتلكات هذا الوطن.

وفي كلمة ترحيبية ألقها امين سر حركة فتح في منطقة خاراس جواد الحروب، هنأ فيها الطلبة والطالبات وخص بالذكر المتفوقين منهم الذين حصلوا على علامات عالية هذا العام.
|232350|
وفي كلمة مدير مديرية تربية شمال الخليل بسام طهبوب، ذكر انه لم يتردد للحظة في القدوم الى هذا الحفل مشيراً انه عندما تذكر خاراس تذكر التميز والابداع وتذكر التفوق، حيث في كل عام يكون لخاراس نصيب وحضور على مستوى مديرية شمال الخليل، مشيراً الى وجود 4 من الـ10 اوائل على مستوى مديرية شمال الخليل من خاراس لهذا العام.

وفي كلمة امين سر حركة فتح اقليم شمال الخليل الدكتور محمد الحروب، ذكر في كلمته ان حركة فتح ستكون دوما الحاضنة للتفوق والنجاح، حيث كل عام يتم تكريم الطلاب الناجحين، ووعد ان تكون حركة فتح دائما تقدم المساعدة والعون في كل المجالات للطلبة الناجحين، وتذكر الاسرى الذين سيفرج عنهم في الايام القادمة ممن قضوا محكوميات عالية، وترحم على الشهداء وخاصة قائد الشعب الفلسطيني الشهيد ابو عمار.

من جانبه رئيس بلدية خاراس، هنأ الطلاب والطالبات الناجحين في الثانوية العامة، وأعلن عن حاجة البلدة لمدرسة جديدة وفور اعلانه عن ذلك قام أهل الخير من البلدة بالتبرع حيث وصلت هذه التبرعات لمبلغ 30 الف دينار أردني، لشراء قطعة أرض لتقام عليها المدرسة.

اما الطالبة المتفوقة اسيل عبد الفتاح الحروب الحاصلة على معدل 99.1 الاولى على بلدة خاراس والثانية على مديرية شمال الخليل، فقد هنأت زملائها وزميلاتها على النجاح، وقدمت الشكر للهيئة التدرسية في مدرسة بنات خاراس وللمديرة والمعلمات، وشكرت والديها وأسرتها وأهالي الطلبة على وقوفهم معهام وتوفير الدعم والجو المناسب للدارسة، كما وشكرت حركة فتح القائمين على الاحتفال.

وفي نهاية الحفل تم تكريم الطلبة بدروع وتقديم هدايا متميزة للمتفوقين الاوائل.
|232351|