السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف
خبر عاجل
حزب الله يطلق رشقة صاروخية هي الأكبر منذ بدء الحرب ويشمل مناطق جديدة منها مستوطنات شمال الضفة​​​​​​​

جمعية قلقيلية النسائية توزع كسوة العيد على عدد من الاسر المحتاجة

نشر بتاريخ: 06/08/2013 ( آخر تحديث: 06/08/2013 الساعة: 13:40 )
قلقيلية - معا - وزعت جمعية قلقيلية النسائية للتنمية الاجتماعية الخيرية أكثر من 500 كسوة وملابس على العائلات المحتاجة في محافظة قلقيلية، ضمن حملة مساعدات رمضانية التي أطلقتها الجمعية منذ بداية شهر رمضان.

وتهدف الحملة إلى تأصيل قيم التكافل الاجتماعي والتراحم الإنساني بين شرائح المجتمع الفلسطيني كافة في شهر رمضان المبارك؛ لتقوية الروابط الاجتماعية لا سميا في ظل الحصار والأوضاع الاقتصادية الصعبة وتردي الأوضاع.

من جانبها، أكدت رقية نزال رئيس مجلس الإدارة للجمعية أن الحملة تأتي ضمن الفعاليات والأنشطة التي تنفذها الجمعية والهادفة إلى دعم الوضع الاقتصادي لابناء الشعب الفلسطيني والتخفيف قدر الإمكان من معاناتهم.

وأكدت نزال أن دور الجمعية يتمثل في زرع الابتسامة بكل الوسائل وبدورنا نحب نصل أيدي الشكر لأهل الخير في تقديم عون رمضان عن طريق الجمعية.

ولفتت نزال أن مواصلة دور الجمعية في جعل الخير درب كل متأمل فيه. وختمت حديثها أن الجمعية تعمل بقدم وساق لمساعدة الفقير ونصرة المحتاج.

من الجدير ذكره أن الجمعية قد قامت أيضا بتوزيع مساعدات أخرى على 50 أسرة من الاسر المسجلة لديها وهي اسر محتاجه، كما ان الجمعية ستعلن لاحقا عن خطة دعم للاسر المحتاجة خلال ايام العيد وبعد ذلك.