الجمعة: 27/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

جمعية المحاسبين تنظم افطارها الرمضاني السنوي

نشر بتاريخ: 06/08/2013 ( آخر تحديث: 06/08/2013 الساعة: 14:25 )
رام الله - معا - نظمت جمعية المحاسبين والمراجعين الفلسطينية يوم الإثنين، مأدبة الإفطار الرمضاني السنوي في معهد الأمل للأيتام، بحضور رئيس الجمعية إياد أبو هين، وأمين السر زيد بسيسو، ورئيس فرع غزة عبد الناصر مهنا، ولفيف من أعضاء مجلس الإدارة، وبمشاركة حشد كبير من المحاسبين والمحاسبات، والعديد من أصحاب مكاتب المحاسبة والشركات والمؤسسات.

بدوره، رحب رئيس الجمعية إياد أبو هين بالحضور مؤكدا ًعلى حرص الجمعية بالتواصل مع جميع المحاسبين، مشيراً بأن هذا الإفطار يأتي ضمن الأهداف التي وضعها المجلس لتجديد العلاقات الأخوية وغرس المحبة والمودة، وتقريب المسافات بين أعضاء الجمعية والعمل على نشر المحبة والألفة بينهم.

وأشار أمين السر زيد بسيسو أن الجمعية دأبت كل عام على تنظيم الإفطار الجماعي لجميع المحاسبين بمناسبة شهر رمضان، شاكراً كل من ساهم في إنجاح الإفطار.

وبين بسيسو حرص الجمعية على تنظيم الفعاليات الإجتماعية الداعمة لتعزيز التواصل والألفة بين كافة المحاسبين والمحاسبات على إختلاف مستوياتهم.

وتخلل الإفطار العديد من الفقرات الشيقة من الأناشيد والمسابقات الرمضانية، وشكرت الجمعية شركة أورانج فلسطين لخدمات الإنترنت لما قدمته من جوائز للحضور.