الجمعة: 27/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

الشرطة تخرج 25 مشاركا في الأنشطة والمسابقة الرمضانية

نشر بتاريخ: 06/08/2013 ( آخر تحديث: 06/08/2013 الساعة: 15:13 )
أريحا- معا - أحتفل في مجلس محلي الديوك والنويعمة إلى الشمال من مدينة أريحا اليوم بتخريج 25 مشاركة في الأنشطة الشرطية والمسابقة الرمضانية المشتركة التي أطلقتها شرطة محافظة أريحا والاغوار مع بداية شهر رمضان المبارك، وبحضور مدير شرطة المحافظة المقدم منير جمعة ورئيس المجلس حسام دريعات.

وذكر بيان لإدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة "أن المشاركات التحقن بدورة لتجويد القرآن الكريم والتوعية الشرطية المتكاملة والتي شملت محاضرات في السلوك والتربية الأسرية، وقدمها ضباط متخصصون في الشرطة وأشرف على الأنشطة فرع العلاقات العامة والإعلام في شرطة المحافظة بالتعاون مع المجلس المحلي وتجمع المرأة ".

وكرمت الشرطة عددا من المشاركات المتفوقات في الأنشطة حيث قدم المقدم جمعة هدايا وجوائز على الفائزات الخمسة في السحب المباشر على جوائز المسابقة الرمضانية الثانية التي أطلقتها الشرطة وشاركت فيها جميع النساء المنتسبات لدورة التجويد وأيضا اللواتي اجتزن دورات محو ألاميه التي نظمتها الشرطة خلال العامين الماضيين.

وكرم مدير شرطة المحافظة المقدم جمعة وبحضور مدير العلاقات العامة والنقيب إياد دراغمة والإعلامي محمد العزموطي والصحفي رضوان مرار وعدد من أعضاء المجلس المحلي وضباط الشرطة ، ثلاثة مشرفات على المشاريع المشتركة واللواتي بذلن مجهودا كبيرا لنشر الوعي الشرطي والأمني في تلك المناطق وفي صفوف النساء والأطفال والشباب وعبر برامج هادفة ومميزه ومنها المخيمات الصيفية و الرمضانية.

وأشار المقدم جمعة في كلمته أمام الحضور إلى الدور الهام الذي تبذله الشرطة في حفظ الأمن والنظام العام وصولا لتوفير الهدوء والسكينة العامة لجميع المواطنين والزوار لمحافظة أريحا ، وأن ذلك لا يأتي إلا بالتعاون مابين الشرطة والمجتمع بكل فئاته، وأكد أن الشرطة تبذل جهودا من أجل نشر الوعي في صفوف المواطنين وعبر الشراكة مع المؤسسات العامة والخاصة والاهليه والجمعيات والمراكز النسوية والشبابية، وذلك كله يصب في الهدف الأسمى للشرطة وهو تحسين جوده الحياة للمواطن وعبر محاربه الجريمة بمبادرات وقائية واستباقيه.

بدوره، قدم رئيس المجلس درعا تقديريا لمدير الشرطة عرفانا بالدور الذي تقوم به الشرطة وبالتعاون مع المجلس، وأشار إلى النجاحات الكبيرة التي تحققت خلال العامين الماضيين في برامج مهمة أطلقتها الشرطة وركزت فيها على المرأة وهي عماد الأسرة، واعتبر أن مناطق الديوك الفوقا والنويعمه تعتبر نموذجا رائعا يحتذى به على مدى التعاون مابين المواطنين والشرطة.

وحضر الاحتفال عدد من الصحفيين ووسائل الإعلام، وأيضاً نائب مدير فرع العلاقات العامة والإعلام الملازم اول إبراهيم قواريق، والمساعد اول فارس قطاش وهما مشرفان رئيسيين على المشاريع، وأيضا منيرة محسن وكفاح إرميلية وجهاد سمور.