الجمعة: 27/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

مفوضية كشافة ومرشدات محافظة اريحا تخرج دورة عرفاء الطلائع

نشر بتاريخ: 06/08/2013 ( آخر تحديث: 06/08/2013 الساعة: 17:55 )
اريحا - معا - سامر عواجنة و محمد براهمة – إعلام لمجموعة – خلال الامسية الرمضانية لمجموعة اريحا الاولى في منتزه النخيل، تم تخريج دورة عرفاء الطلائع والعريفات التى اقامتها المفوضية من تاريخ 30/6 الى 3/7/2013 وتم تسليمهم الشهادات من قبل راعي الحفل سامي زغب وكيل شركة سابيس للدهانات وقائد الدراسة المفوض محمد ابو خشان والقائد ابو شهاب نائب قائد مجموعة مركز شباب عين السلطان والقائد زيدان ابو رومي .

بدوره رحب قائد المجموعة محمد خشان بالضيوف الكرام ذاكراً بأن الحركة الكشفية هي علم بحد ذاته لما فيها من مهارات وفنون . و تخلل الحفل العديد من الفقرات منها المسابقات الثقافية والمواهب وفقرات فنية و السحب على الجوائز من قبل اعضاء المجموعة و من ثم تخريج المشاركين في الدورة و ايضا توسيم الاعضاء الذين شاركوا في مخيم الخدمة الاجتماعية الذي أقيم في مقام النبي موسى هذا العام بدرع المخيم الثاني للخدمة الاجتماعية في النبي موسى .

و في نهاية الحفل قام المفوض قائد الدراسة و قائد المجموعة محمد خشان و نائبه زيدان ابو رومي بتقديم الشكر لراعي الحفل و تكريمه بدرع تذكاري لجهوده في دعم المجموعة ،
وتتقدم المجموعة والمفوضية بالشكر الجزيل من راعي الحفل والمحلات التي قدمت الهدايا وشكرت اهالي منتسبي المجموعة لحضورهم وتشجيعهم لأبنائهم وقدم الشكر أيضاً لـ Dj ميوزك وادارة منتزه النخيل.

ومن الجدير ذكره أن هذا الحفل اقيم برعاية شركة سابيس للدهانات و منتزه النخيل وحضره و اهالي الخريجين و مجموعة كشافة ومرشدات مركز شباب عين السلطان بقيادة القائد كايد ابو شهاب .