الجمعة: 27/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

فريق الشهيد ماهر جوابرة بطلا لبطولة الفارعة الرمضانية لكرة السلة

نشر بتاريخ: 06/08/2013 ( آخر تحديث: 06/08/2013 الساعة: 23:22 )
طوباس - معا - اختتمت يوم امس البطولة الرمضانية لمواليد 1997 بكرة السلة حيث جمعت بين فريقي الشهيد ماهر جوابرة والشهيد مصطفى زلط بحضور جماهيري عريض يتقدمهم رئيس الهيئة الادارية طالب عبد الهادي ومدير المنشأت الرياضية لمركز الشهيد صلاح خلف رائد رشاد وعضو الهيئة الادارية لمركز الشباب عمر ابو حسن وفادي علان مسؤول ملف كرة السلة في المركز ومعاوية خضر مدرب الفريق الاول في المركز وعدد من عشاق كرة السلة في المخيم .

مجريات اللقاء: التشكيل الاساسي : فريق الشهيد ماهر جوابرة مثله كل من حسن سبلان واوس نعجة ونزار جعايصة, فريق الشهيد مصطفى زلط مثله كل من سامح ناصر وحسام دغيش واسامة هنطش .

وبعد ان اطلق الحكمان سامر عبد القادر وسمير دقة صافراتهم معلنان بدء اللقاء اشتعلت الجماهير حماسا وكلها شوق للاستمتاع في هذه المباراة خصوصا بانها تجمع فريقين لم يعرفا طعم الهزيمة منذ بداية البطولة ، وهتفت للفريقين وخصوصا للاعب الصاعد حسن سبلان الذي اشعل اللقاء باهدافه .

فمنذ الدقيقة الاولى تمكن فريق ابو زلط من فرض هيمنته واسلوبه واحكام السيطرة على فريق جوابرة الذين عاب عليهم التركيز في البداية وانتهى الشوط الاول تقدم فريق الشهيد زلط بنتيجة 21-10 .

اما الشوط الثاني فرتب فريق الشهيد جوابرة صفوفه وغير من طريقة لعبه وكلهم امل في تعديل النتيجة واستطاعوا ذلك مستغلين ثغرات خصمهم الذين مالوا الى العصبية والتسرع ، وانتهت المباراة بفوز فريق الشهيد جوابرة بنتيجة 40-36 .

وبعد انتهاء المباراة تم توزيع الجوائز على الفرق الفائزة وكانت على النحو التالي:
كأس وميداليات المركز الاول : فريق الشهيد ماهر جوابرة .
ميداليات المركز الثاني : فريق الشهيد مصفى زلط كأس
هداف البطولة : اللاعب حسن سبلان