الأحد: 13/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

مجلس اتحاد الطلبة في جامعة القدس المفتوحة بنابلس يستقبل الطلبة الجدد

نشر بتاريخ: 07/08/2013 ( آخر تحديث: 07/08/2013 الساعة: 14:12 )
نابلس- معا - بدأ مجلس اتحاد الطلبة في جامعة القدس المفتوحة وحركة الشبيبة الطلابية باستقبال الطلبة الجدد الذين ينوون الالتحاق بكليات الجامعة ، ويقوم مجلس اتحاد الطلبة وحركة الشبيبة الطلابية من خلال أعضائهم وبمساعدة لجان تم تشكيلها وتدريبها خصيصا لاستقبال الطلبة الجدد بتقديم المساعدة للطلبة الجدد بالنصح والإرشاد للتخصصات المتعددة التي تقدمها كليات الجامعه الخمس .

مجلس اتحاد الطلبة بدوره أثنى على دور أعضاء مجلسه بمساعدة الطلبة في هذه الاجواء الرمضانية الحارة ، وأكد على استعداد المجلس وجاهزيته العالية لاستقبال الطلبة الجدد وتوفير جميع المستلزمات لمساعدتهم .

وأكد " احمد الحجة "منسق حركة الشبيبة الطلابية على اهمية الدور الذي تقوم به لجان ارشاد الطلبة الجدد والذي ياتي ضمن الانشطة التي ينفذها مجلس اتحاد الطلبة وحركة الشبيبة الطلابية التي تقوم بدورها المنظم لاستقبال الطلبة ، وتقديم كل المساعدة لهم .

ودعا الطلبة الى الالتحاق بجامعة القدس المفتوحة بجميع فروعها الممتدة في كافة ارجاء الوطن ورسمت من خلالها شعار " جامعة في وطن ووطن في جامعة".

بدوره أكد رئيس مجلس اتحاد الطلبة " عصام رياحي " إن لجان الإرشاد التي تم تشكيلها تهدف إلى التسهيل على الطلبة الجدد في عملية التسجيل والتي عملت منذ إعلان نتائج الثانوية العامة على استقبال الطلبة الجدد ومساعدتهم في تعبئة طلبات الالتحاق الالكترونية واختيار التخصصات المناسبة لهم .

واكد " رياحي " انه سيتم عقد لقاءات وورشات عمل للطلبة الجدد توضح لهم طبيعة التخصصات والامتحانات واللقاءات الدراسية في الجامعة بعد انتهاء عطلة عيد الفطر المبارك.