الجمعة: 27/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

لجنة ضريبة التربية والتعليم في جنين توزع 150 الف شيكل على عدد من مدارس المدينة

نشر بتاريخ: 29/04/2007 ( آخر تحديث: 29/04/2007 الساعة: 19:45 )
جنين -معا- قامت لجنة ضريبة التربية والتعليم في مدينة جنين بتوزيع 150الف شيكل على عدد من مدراس المدينة خلال احتفال جرى في مقر مديرية التربية والتعليم بحضور رئيس اللجنة علي الشاتي رئيس بلدية جنين ، ومقرر اللجنة ابراهيم فارس السعدي عضو مجلس بلدية جنين، ومحاسب اللجنة رياض عساف، ومديرية التربية والتعليم سلام الطاهر ومحمد الازهري نائب مديرة التربية والتعليم بالاضافة الى مدراء المدارس. ومهندس البلدية اسامة ابوسيف .

وشمل التوزيع المدارس التالية :
-مدرسة عز الدين الاساسية للبنين ( 60 الف شيكل )
-مدرسة السلام الثانوية للبنين ( 70 الف شيكل )
-مدرسة جنين الثانوية للبنين ( 10 الالف شيكل )
-مدرسة العامرية الاساسية للبنين ( 10الالف شيكل )

وفي ختام الاحتفال طالب علي الشاتي نائب رئيس بلدية جنين رئيس لجنة ضريبة التربية والتعليم المواطنين وحثهم على دفع مستحقات لجنة ضريبة التربية والتعليم لانها تعود في النهاية بالفائدة وبشكل مباشر على كل مواطن وعلى ابناء المدينة كافة .

واشار علي الشاتي رئيس اللجنة ان ارتفاع عدد السكان وارتفاع نسبة المواليد والتي تصل في جنين الى 3،5 % يحتم على هذه المدينة بناء مدرسة كل سنتين او على ثلاث سنوات على ابعد تقدير حتى تستطيع استيعاب الاطفال الجدد .

من جهتها شكرت سلام الطاهر مديرة التربية والتعليم في جنين اللجنة وبجهودها في مجال اعمار وبناء المدارس في المدينة ، كذلك دورها بالحركة التعليمية والثقافية .

واعتبرت ان البلدية ولجنة ضريبة التربية والتعليم رائدة المؤسسات في جنين بتطوير هذا القطاع المهم والحيوي الذي يخرج ويربي اجيال فلسطين .