الخميس: 03/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

لجنة زكاة طوباس تنفذ مشاريع حملة سنابل الخير الرمضانية

نشر بتاريخ: 07/08/2013 ( آخر تحديث: 08/08/2013 الساعة: 00:28 )
طوباس - معا- نفذت لجنة زكاة طوباس المركزية مشاريع حملة سنابل الخير الرمضانية والمقدمة من وزارة الأوقاف والشؤون الدينية عبر المديرية العامة لصندوق الزكاة الفلسطيني.

وأفاد جمال قاسم مدير عام صندوق الزكاة الفلسطيني في وزارة الأوقاف والشؤون الدينية أن حملة سنابل الخير الرمضانية شملت مجموع من المشاريع هي : زكاة المال ، كسوة عيد ، افطار صائم ، سلة غذائية ، كفالة يتيم ، كفالة طالب علم.

واستأنف القاسم أن هذه المشاريع أتى تنفيذها بعد أن قامت مديريات الأوقاف في المحافظات المختلفة بجمع التبرعات من خلال المساجد بواسطة الكوبونان ، لصالح مشروع حملة سنابل الخير الذي يعود ناتجة على الفقراء والمحتاجين في مختلف أنحاء الوطن عبر لجان الزكاة المركزية .

من جهته أفاد فواز أبو دواس أمين الصندوق ومنسق المشاريع في لجنة زكاة طوباس المركزية ، أن هذه التبرعات التي تم جمعها في المساجد من خلال مديرية أوقاف طوباس تم توريدها إلى لجنة زكاة طوباس والتي قامت بدورها في توزيعها على الفئات المحتاجة المعتمدة في لحنة الزكاة ، مما ساهم في زيادة أعداد المستفيدين من المشاريع التي نفذتها لجنة الزكاة خلال شهر رمضان المبارك.

ووجهت لجنة الزكاة شكرها وتقديرها إلى إدارة صندوق الزكاة الفلسطيني وطواقم العمل في هذا الصندوق ، ومديرية أوقاف طوباس ، لجهودهم المستمرة في توفير المشاريع لإفادة الفقراء والمحتاجين وخاصة في هذا الشهر الفضيل.