الخميس: 03/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

بلدية الدوحة تنظم أمسية رمضانية ترفيهية

نشر بتاريخ: 07/08/2013 ( آخر تحديث: 07/08/2013 الساعة: 23:53 )
بيت لحم - معا - نظمت بلدية الدوحة على أرض الحديقة العامه في المدينة الليلة الماضية أمسية فنية وثقافية رمضانية ، تضمنت مشاركة مميزة لفرقة عسقلان للفنون الشعبية وكلماتٍ وقصائد شعرية للشاعر الكبير أمان الله عايش ومشاركة شعرية للطفلة شيماء أبو شعيرة وعروضاً للدبكة الشعبية ومسابقات وجوائز قيمة.

حضر الأمسية التي تولى عرافتها المخرج الفلسطيني الشاب منتمي أبو عرب رئيس المجلس البلدي خالد محبوب وأعضاء المجلس البلدي ومدير البلدية المهندس خالد صلاح وعدد من الموظفين ، وحشد كبير من المواطنين والمدعوين و المدعوات والمهتمين بالشأن الثقافي.

وفي كلمته أشاد رئيس البلدية خالد محبوب بمؤسسات وشركات المدينة التي قدمت دعمها للأمسية كما تقدم للمواطنين في المدينة بأحر التهاني بمناسبة حلول عيد الفطر السعيد.

وقدمت فرقة عسقلان للفنون الشعبية عرضا فنيا غنائيا تفاعل معه الحضور بقوة، وألقى الشاعر أمان الله عايش قصيدتين شعريتين نالتا استحسان الحاضرين ، فيما قدم الشاب أيهم البربري موال غنائي، وقدمت الطفلة شيماء أبو شعيرة فقرة شعرية وطنية رائعة صفق لها الحاضرين طويلا ، كما قدمت فرقة الدوحة للدبكة والفنون الشعبية عرض مميز من الدبكة.

وأشتملت الأمسية على مسابقة ثقافية ومعلومات عامة تولى تقديمها وبطريقة مميزة عريف الحفل منتمي أبو عرب ، حيث تم توزيع عشرات الجوائز النقدية والعينية للفائزين في المسابقات العامة وجوائز متنوعة للأسئلة الموجهه للجمهور في الحديقة.

وفي نهاية الحفل كرمت بلدية الدوحة الفرق المشاركة في الأمسية ، كما تم تكريم إدارة الحديقة العامه التي قدمت كل ما يلزم لإنجاح الأمسية.