الجمعة: 27/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

تقدمته المحافظ غنام- عرض كشفي يجوب مدينتي رام الله والبيرة

نشر بتاريخ: 08/08/2013 ( آخر تحديث: 08/08/2013 الساعة: 13:58 )
رام الله - معا - نفذت كشافة محافظة رام الله والبيرة استعراضا متميزا جاب شوارع مدينتي رام الله والبيرة احتفالا بعيد الفطر حيث انطلقت الفرق الكشفية من مدرسة المغتربين في البيرة إلى أن وصلت نادي اسلامي رام الله .

وتقدمت محافظ رام الله والبيرة د. ليلى غنام الاستعراض وإلى جانبها رئيس ديوان الموظفين العام الوزير موسى ابو زيد والعقيد معاوية ضراغمة مدير الدفاع المدني في المحافظة والعقيد محمد حموده نائب قائد منطة رام الله والبيرة والمقدم عمر البزور مدير شرطة محافظة رام الله والبيرة والمقدم اسامة منصور مدير الارتباط العسكري في المحافظة و ررؤساء بلديات رام الله موسى حديد والبيرة فوزي عابد وبيتونيا ربحي دولة ورئيس مجلس إدارة مؤسسة شباب البيرة سميح العبد وحشد من الوجهاء ورجال الدين الإسلامي والمسيحي ورجال الأعمال اضافة إلى ممثلين لمفوضية مرشدات وكشافة المحافظة.

وهنأت المحافظ أبناء شعبنا بمناسبة عيد الفطر متمنية أن يعيده الله علينا وقد تحققت اماني شعبنا وعلى رأسها اقامة دولته الفلسطينية كاملة السيادة وعاصمتها القدس الشريف وتحرير الأسرى من أقبية السجان.

واعتبرت غنام أن الإستعراض الكشفي هو رمز للتآخي الإسلامي المسيحي الذي تشارك به فرق كشفية من الديانتين فيفرح ويهنئ المسلم أخيه المسيحي بحول اعياده وكذلك يفعل المسيحي، مؤكدة أن هذا المشهد الذي يفرح القلوب ويزيل الهموم يؤكد على وحدة شعبنا المنتمي والمتشابك دائما بالأفراح والأتراح.

وأكدت المحافظ أن شعبنا يرسم الابتسامه ويصنع الفرح متحديا مساعي الاحتلال لتثبيت الألم في قلوبنا من خلال اجراءاته القمعية المتواصلة، مشددة أنه بإرادتنا وثباتنا وايماننا بعدالة قضيتنا ستبقى شعلة الامل متوهجة.