الجمعة: 20/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

السفارة الفلسطينية في رومانيا تغلف أجواء الفلسطينيين بالفرحة والبهجة

نشر بتاريخ: 09/08/2013 ( آخر تحديث: 09/08/2013 الساعة: 15:54 )
بيت لحم- معا - يسود جو خاص للفلسطينيين في رومانيا بنكهة وطنية نظمتها السفارة الفلسطينية في رومانيا بمناسبة عيد الفطر المبارك بحضور سفير دولة فلسطين أحمد عقل وأعضاء السفارة ولفيف من أبناء الجالية الفلسطينية التي توافدت مع عائلاتهم وأطفالهم و تحيطهم اجواء الفرحة والسعادة.

وتهدف هذه المعايدات السنوية الحميدة بمثابة تقدير واحترام حيث يتم التعارف بين أبناء الجالية الفلسطينية في الشتات؛ و إيماناً بالروح الوطنية التي وقف العالم كله اعجابأ وتقديراً لها ولتعزيز الترابط الاجتماعي بين أبناء شعبنا الفلسطيني.

يشار إلى أن فرحة وذكريات وتقاليد العيد ربما تختلف في شكلها ولكنها تتشابه في مضمونها و بأسلوبها في الاحتفال بهذه المناسبة الغالية على قلوب الجميع ويسعى الفلسطينيون للحفاظ على هذه الموروثات من خلال إحياء هذه الجلسات الحميمية ومحاولة تأصيلها في نفوس الصغار لتظل مستمرة سنوات طويلة إرثاً تاريخياً تتميز به السفارة الفلسطينية.

بدوره أعرب الحضور على سعادتهم بأهمية تنظيم الجلسات بين الفلسطينيين في رومانيا لما تخلقه من حالة من التواصل والتي من شأنها تكريس الترابط لخدمة أهدافنا الوطنية والتحررية بإقامة دولتنا المستقلة وعاصمتها القدس الشريف.

وفي نهاية الأمسية قام سفير دولة فلسطين أحمد عقل بتوزيع الهدايا لرسم البسمة على وجوه الاطفال وادخال السرور والبهجة في قلوبهم .