الجمعة: 20/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

غزة- حركة المجاهدين تنظم زيارات لعوائل الشهداء بمناسبة العيد

نشر بتاريخ: 09/08/2013 ( آخر تحديث: 09/08/2013 الساعة: 20:37 )
غزة- معا - قامت قيادة حركة المجاهدين في محافظة شمال غزة بزيارة عوائل الشهداء في إطار الحملة التي أعلنتها الحركة مع إطلالة عيد الفطر المبارك تحت عنوان "رسالة وفاء".

وضم وفد حركة المجاهدين: أ. أبو إبراهيم أبو شريعة عضو مكتب الأمانة للحركة ود. سالم عطالله " أبو محمود" مفوض الإعلام والعلاقات الوطنية وأبو مالك بخيت القيادي بالحركة وأبو محمد حرز القيادي بالحركة وأبو حسن أبو عبيد مسؤول قاطع الشمال وأ. ماجد الأستاذ ولفيف من قيادة الحركة في شمال غزة.

واستهدفت هذه الحملة أسرة الشهيد مقلد حميد وأسرة الشهيدان زياد وحسن المدهون وأسرة الشهيد محمد الأستاذ وأسرة الشهيد عامر قرموط " أبو الصاعد".

من جهتهم رحبت عوائل الشهداء المذكورين بوفد الحركة الزائر وعبروا عن سعادتهم بهذه الزيارة مشيدين بدور الحركة الفعال في تعزير أواصر العلاقة بينها وبين كافة أطياف المجتمع الفلسطيني.

وفي كلمة لحركة المجاهدين الفلسطينية قال د. سالم عطالله " أبو محمود" ان هذه الزيارة تأتي منا وفاء للشهداء الاكرم منا جميعا الذين لم يبخلوا بدمهم ولا بأرواحهم في سبيل إعلاء كلمة الله ومن ثم سبيل فلسطين الغالية.

وتابع هذه الزيارة تأتي تأكيداً منا على دربهم وإننا ماضون على عهدهم ولن نخونهم مهما كلفنا ذلك.

وأكد أن الشهداء قد خطوا بدمائهم واجبا يحتم عليهم أن نكمل الطريق نحو التحرير الشامل بإذنه تعالى.

وقال "أبو محمود" أن هذه الزيارة في إطار الواجب الذي تتبناه حركة المجاهدين الفلسطينية تجاه الشعب الفلسطيني وبالأخص تجاه عوائل الشهداء الذين قدموا فلذات أكابدهم في معركة الدفاع عن شعبنا الفلسطيني المجاهد.

وفي نهاية كل زيارة قدم وفد الحركة درعا تذكريا لعوائل الشهداء المذكرين أعلاه.