السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف
خبر عاجل
حزب الله يطلق رشقة صاروخية هي الأكبر منذ بدء الحرب ويشمل مناطق جديدة منها مستوطنات شمال الضفة​​​​​​​

مؤسسة البيرة تبرم تعاقدها الخامس بضم محمد نجيدات

نشر بتاريخ: 09/08/2013 ( آخر تحديث: 11/08/2013 الساعة: 21:11 )
رام الله - معا - محمود قراقرة - نجحت الهيئة الإدارية في مؤسسة شباب البيرة بـ ضم اللاعب المميز محمد زكي نجيدات إلى صفوف الفريق، استعداداً للموسم الرياضي الجديد بحضور رئيس الهيئة الإدارية لمؤسسة البيرة د.سميح العبد وأعضاء الهيئة الإدارية ماهر شقير وصالح العبد صالح، حيث شارك اللاعب في المباراة الودية التي لعبها الفريق أمام هلال القدس وتألق بشكل ملفت، ليكون خامس الوافدين لصفوف مؤسسة البيرة هذا الصيف، بعد نصر حجيجي، ليث خروب، عمر مسالمة وحسن صلاح.

بدوره أعرب اللاعب محمد نجيدات عن سعادته البالغة بالإنضمام لصفوف فريق مؤسسة البيرة، متحدثاً عن انضمامه للفرسان: "فخور بانضمامي لمؤسسة البيرة وسأسعى لتقديم موسم مميز مع الفريق".

كما وتحدث المدير الإداري لمؤسسة البيرة محمد الجيوسي عن سعادته بنجاح هذه الصفقة، مؤكداً على أهمية هذا التعاقد للفريق، نظراً لقدرة اللاعب محمد على اللعب في أي مركز داخل الملعب، وأكد على استمرار المؤسسة في اتباع نفس النهج في التعاقدات بالبحث عن المواهب الكروية المميزة في الوطن. ولفت الى استمرار الجهود لإنهاء صفقات الفريق في أقرب موعد ليكون البيرة على أعلى جاهزية لبدء الموسم الرياضي الجديد.

يذكر أن اللاعب محمد نجيدات يمتاز بطول القامة وإجادة اللعب في أكثر من مركز، ويبلغ من العمر 26 عاماً، ولعب لفرق مركز الأمعري و أهلي الخليل بالإضافة إلى فريق هبوعيل ابناء نجيدات و نادي شباب طرعان في الداخل.