السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

نادي بديا يتوج بطلا لدوري الوفاء للمرحوم رياض عامر

نشر بتاريخ: 09/08/2013 ( آخر تحديث: 10/08/2013 الساعة: 00:59 )
سلفيت- معا - أقيمت على ملعب كفل حارس المباراة النهائية في كرة القدم لدوري المرحوم رياض عامر ، التي جمعت بين فريقي نادي بديا الرياضي ، ونادي كفر الديك، امتازت المباراة بالتنافس الشديد والأداء الرائع لكلا الفريقين ، حيث انتهت بفوز نادي بديا الرياضي بستة أهداف مقابل أربعة أهداف لنادي كفر الديك.

وجرت المباراة بحضور أمين سر الإقليم عبد الستار عواد ، وقائد منطقة سلفيت العقيد الركن رياض الطرشا ، وممثلي الأجهزة الأمنية ورؤساء الأندية الرياضية في المحافظة وعدد غفير من الجماهير من محافظة سلفيت.

وأكد عبد الستار عواد أمين سر إقليم حركة فتح في المحافظة أن هذه البطولة جاءت تحت إشراف إقليم حركة فتح تكريما للمرحوم رياض عامر ، وقدم الشكر للأندية الرياضية التي شاركت بالبطولة وأبدى إعجابه بالتزامهم ووفائهم للمرحوم رياض عامر ، الذي رحل عنا بأوج عطاءه للحركة الرياضية ، ولوطنه فلسطين ، وقد قدم جوائز الحفل للأندية الفائزة بمشاركة حركة فتح ، والعقيد رياض الطرشا قائد منطقة سلفيت ، وأبناء المرحوم رياض عامر وممثلي الأجهزة الامنيه .

حيث جرت هذه البطولة على ملعب كفل حارس وبروقين ، طوال شهر رمضان ، تكريما للمرحوم رياض عامر نائب أمين سر حركة فتح في محافظة سلفيت ، ومدير الشباب والرياضة في محافظة قلقيلية السابق " ، حيث شارك بالبطولة أكثر من عشرين نادي من أندية المحافظة.

وتوج في نهاية البطولة نادي بديا بطلا للدوري ، ونادي كفر الديك بالمرتبة الثانية ، ونادي قراوة بني حسان ، والإغاثة ثالث مكرر .

وقد قدم رئيس نادي كفل حارس محمد صالح في نهاية الاحتفال درعا تقديريا لامين سر حركة فتح عبد الستار عواد ، وعضو لجنة الإقليم علي جاسر القاق ، وعبر عن شكره للأجهزة الأمنية وخاصة جهاز الشرطة في المحافظة على تعاونهم وتأمينهم الدوري على أكمل أوجه.