الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

حارس نادي الأمل ينتقل لصفوف أهلي غزة

نشر بتاريخ: 10/08/2013 ( آخر تحديث: 10/08/2013 الساعة: 01:32 )
غزة - معا - إنتقل سليمان أبو رزق ، حارس نادي الامل الرياضي في مدينة خان يونس ، الى صفوف نادي أهلي غزة الرياضي بمدينة غزة .

وقال أيمن أبو ليلة، رئيس نادي الأمل الرياضي، إنه تم إبرام صفقة رياضية مع نادي الأهلي تتضمن إنتقال حارس مرمى النادي أبو رزق الى صفوف الأهلي بشكل نهائي مقابل مبلغ 2000 دولار للنادي ، مشيراً الى أنه تم في مقر نادي الأمل التوقيع على انتقال أبو رزق من الأمل للأهلي .

وذكر أبو ليلة، أن هذه هي المرة الاولى في تاريخ النادي الذى يبرم مثل هذه الصفقة الرياضية ، مؤكداً أن النادي حقق العديد من الإنجازات الرياضية اللافتة خلال الفترة الماضية أبرزها تأهل فريق القدم لدور الـ 16 في بطولة بيبسي الرمضانية وحصول فريق الطائرة على المركز الأول ببطولة الدرجة الاولى للطائرة وصعوده للدرجة الممتازة ، اضافة الى تأهل فريق التنس للدرجة الثانية .

وتمنى لأبو رزق التألق والإبداع في نادية الجديد ، متوقعاً أن يكون لأبو رزق مستقبل رياضي ناصع على صعيد حراس المرمى في قطاع غزة.

وشارك في حفل التوقيع سامي أبو الخير عضو مجلس إدارة نادي الأمل والمشرف الرياضي ، وإسماعيل حمدان مدرب فريق القدم بالأمل ، وإبراهيم حمدونة عضو مجلس إدارة النادي الأهلي ، وفادي المدهون المشرف الرياضي بالأهلي .

وعبر حمدونة عن سعادته الكبيرة بإنتقال أبو رزق لصفوف الأهلي ، منوهاً الى أن أبو رزق سيباشر تدريباته مع ناديه الجديد بعد العيد مباشرة .

وتمنى أن يساهم مجئ أبو رزق للنادي في تقدم فريق القدم وتحقيق نتائج طيبة وكبيرة خلال الموسم الرياضي القادم.

يشار الى أن عدد من أندية غزة في الدرجة الممتازة تواصلت مع إدارة النادي خلال الأيام الماضية بخصوص التعاقد مع اللاعب أبو رزق بعد تألقه الكبير في مباراة نادى الامل مع اتحاد خان يونس في بطولة بيبسي الرمضانية.