الجمعة: 20/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

متواسي والشوملي يشعلان مسرح مهرجان ليالي برك سليمان

نشر بتاريخ: 10/08/2013 ( آخر تحديث: 10/08/2013 الساعة: 21:24 )
بيت لحم- معا - اُشعل مسرح مهرجان ليالي برك سليمان يوم امس الجمعة، بعد احياء سادس سهرات المهرجان بمشاركة الفنانة سلام ابو امنة والفنان هيثم الشوملي والفنان هاني متواسي في قصر المؤتمرات في بيت لحم.

واحيا الفنانون الثلاثة سهرة من اجمل السهرات الطربية والغنائية، حيث قدموا أفضل الاغاني وعلى رأسها التراثية كون التراث عنواناً يحمله المهرجان السنوي الاول، وسط هتافات الجمهور برفقة فرقة أوتار بقيادة المايسترو يعقوب الاطرش التي لطالما تميزت في المحافل المحلية والعربية.

من جانبهم عبر الفنانون عن سعادتهم في هذه المشاركة خصوصا وان المهرجان يحمل عنوانا وطنيا كون الموقع يتعرض لهجمة استيطانية تهدد وجوده وهويته الفلسطينية، وان مشاركة الفنانين العرب بالمهرجان يمثل فرصة لنقل الثقافة والتراث الفلسطيني الى العالم العربي.

ومن الجدير بالذكر ان هذا الحدث جاء برعاية شركة اتحاد المقاولين CCC وشركة المشروبات الوطنية / كوكا كولا وبنك فلسطين المحدود والوطنية موبال والبنك التجاري الفلسطيني. بالإضافة إلى الرعاة في الجانب التكنولوجي شركة" TRANSCEND تخطى الحواجز" وشركة "حضارة".

ويشار ان التحضيرات ما زالت مستمرة لاختتام المهرجان مساء اليوم مع الفنانة العربية الكبيرة اصالة نصري في سهرة طربية ختامية.