الخميس: 03/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

لجنة اصدقاء مهرجان ليالي الصيف المقدسية تعقد اجتماعا

نشر بتاريخ: 11/08/2013 ( آخر تحديث: 11/08/2013 الساعة: 15:11 )
القدس - معا - اجتمعت لجنة اصدقاء مهرجان ليالي الصيف المقدسية في مركز المنتدى الثقافي في بيت عنان.

وتم ذلك بحضور الدكتور سعيد يقين ممثلاً عن وزارة القدس و الدكتور علي جوهر الاستاذ موسى الحج والسيدة عفاف ربيع ممثلين عن مؤسسة عائد و الساده سالم ابو عيد رئيس مجلس محلي بدو والكاتب والصحفي تحسين يقين ونداء ربيع ونعيم شحادة ممثلين عن مجلس محلي بيت عنان وضياء الفقيه رئيس نادي قطنة ورزان منصوردائرة الاعلاميه في المنتدى وسائد ابو عيد ممثلين عن الفاعليات الشعبيه في المنطقة وسليمان ربيع مدير مهرجان ليالي الصيف المقدسية الخامس واحمد هشام المنسق الاداري وحسام الشيخ رئيس مركز المنتدى الثقافي وممثلين المؤسسات الاهلية والفعاليات الشعبية في منطقة شمال غرب القدس.

وهدف اللقاء لمناقشة التحضيرات والتجهيزات الجارية استعداد لإقامة هذا الحدث الذي ينظم سنوياً في بلدة بيت عنان للمرة الخامسة على التوالي.

حيث رحب حسام الشيخ بلجنة اصدقاء المهرجان مشدداً على اهمية انشاء لجنة خاصة بأصدقاء المهرجان للحديث والاطلاع على اخر المستجدات الجارية وابداء الملاحظات للخروج بصورة لائقة ومشرفة لأهمية الحدث لما يربطه من قيمة وطنية وتراثية واجتماعية في منطقة شمال غرب القدس وتأكيداً على اهمية اقامة المهرجانات المقدسية في محيط مدينة القدس لما تمثله من عمق تاريخي وارتباط هذه المناطق بمدينة القدس وتكذيباً للرواية الإسرائيلية ان مدينة القدس هي المدينة التي تأتي بعد الجدار.

كما قام حسام الشيخ باستعراض الفرقة المشاركة والتحضيرات الفنية واللجان الخاصة بهذا المهرجان حيث اعلن حسام الشيخ عن مشاركة الفنان الفلسطيني العربي عمار حسن وعدد من الفرق الفلكلورية الى جانب الشعراء وكتابة وضافة الى المسرح وفقرات خاصة بالأطفال.

وبدوره قام سليمان ربيع مدير مهرجان ليالي بالإفساح عن الشكل الافتتاحي الذي سيسبق انطلاق المهرجان موضحاً ان هذا العام سيكون مميزاً عن السنوات السابقة.