الجمعة: 04/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

طاقم اسعاف برج اللقلق يزور مرضى المقاصد والمطلع ويوزع الزهور عليهم

نشر بتاريخ: 11/08/2013 ( آخر تحديث: 11/08/2013 الساعة: 19:21 )
القدس - معا - قام طاقم اسعاف جمعية برج اللقلق المجتمعي السبت بزيارة إلى مرضى مستشفى المقاصد والمطلع في القدس ومعايدتهم وتوزيع الزهور عليهم كلمسة وفاء من ابناء الطاقم للمرضى الفلسطينيين المقيمين خلال اجازة عيد الفطر السعيد في المسشفى بعيدا عن اهلهم من الضفة الغربية او قطاع غزة.

وباشر متطوعو الطاقم بالزيارات منذ الساعة العاشرة صباحا بجولة لقسم الاطفال في مستشفى المطلع ومن ثم لمستشفى المقاصد، حيث قاموا بزيارة 200 مريض في المستشفى وتوزيع الزهور عليهم، ورافق الطاقم المهرج الطبي احمد الجعبة في قسم الاطفال لادخال البهجة والفرحة على الاطفال الذي قضوا عطلة العيد في المستشفى.

وانتهت الجولة التي قام بها افراد الطاقم في تمام الساعة الواحدة والنصف ظهرا بمشاركة 20 متطوع ومتطوعة من ابناء الوحدة الذي شاكوا على مدار الشهر الفضيل بخدمة المصلين في المسجد الاقصى المبارك.

من جانبة اكد قائد الوحدة وسام حمودة بأن افراد الطاقم كانوا سعيدون بقيامهم بمثل هذه المبادارات التي تساهم في ادخال الفرحة والسرور على نفوس المرضى المقيمين في المستشفى وبشكل خاص الاطفال منهم الذين يحتاجون لادخال الفرجة إلى قلوبهم وتغيير اجواء المستشفى المحيطة بهم للشعور بفرحة العيد.