الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

إصابات واعتقالات في شجارين بنابلس وطولكرم

نشر بتاريخ: 11/08/2013 ( آخر تحديث: 12/08/2013 الساعة: 10:33 )
طولكرم- نابلس- معا - فضت الشرطة شجارا وألقت القبض على 12 شخصا من المتسببين بشجار على مفرق زيتا عتيل شمال مدينة طولكرم.

وذكر بيان لإدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة أن إشارة وردت إلى قسم العمليات في شرطة طولكرم حول وجود شجار بين عدد من المواطنين على مفرق زيتا عتيل شمال مدينة طولكرم وعلى الفور تحركت قوة من مركز شرطة عتيل إلى مكان وقوع الشجار ومركبات الإسعاف وقامت بإعادة الهدوء والنظام العام وفضت الشجار وتمكنت الشرطة من إلقاء القبض على 12 شخصا من المشاركين والمتسببين فيه.

وأضاف البيان بأن المتشاجرين استخدموا الهراوات والأدوات الحادة، الأمر الذي أسفر عن إصابة أربعة أشخاص بجروح بليغة نقلو على أثرها إلى المستشفى الشهيد ثابت ثابت بمدينة طولكرم لتلقي العلاج.

وفي نابلس فضت الشرطة اليوم شجارا آخر وألقت القبض على17 شخصا من المشاركين والمتسببين في الشجار في بلدة اوصرين جنوب شرق نابلس.

وذكر بيان لادارة العلاقات العامه والإعلام في الشرطة أنه وبناء على بلاغ ورد للشرطة حول وقوع شجار في بلدة اوصرين في حفلة عرس في البلدة مع أشخاص آخرين من بلدة عقربا حيث تحركت قوه من مركز شرطة عقربا التابع للشرطة محافظة نابلس تساندها مركز شرطة قبلان وعوريف وقوه من شرطة المحافظة والأمن الوطني للمكان لفض الشجار وتم السيطرة عليه وإعادة الهدوء والنظام للمكان وإحضار المتسببين والمشاركين في الشجار ونقل المصابين الى مستشفيات المدينة لتلاقي العلاج والقت القبض على 17 شخص من المشاركين بالشجار.

وأوضح البيان أن الشجار وقع على اثر خلاف بين الطرفين وحصلت مشاجرة وتم القبض على الأطراف حيث اعتدوا على بعضهم بالأيدي والعصي.

وأضافت الشرطة انه سيتم إحالة المعتقلين في الشجارين الى النيابة العامة لإجراء المقتضى القانوني بحقهم.

من جهته ناشد المقدم ياسر أبو حنانه مدير شرطة محافظة نابلس المواطنين بعدم المشاجرة بين بعضهم البعض واللجوء للقانون وعدم استيفاء الحق بالذات.