الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

كسيفة: إصابة 7 أشخاص في شجار بين عائلتين

نشر بتاريخ: 11/08/2013 ( آخر تحديث: 12/08/2013 الساعة: 10:41 )
بئر السبع - معا - أصيب هذه الليلة الأحد سبعة أشخاص، جراح ستة منهم طفيفة والسابع متوسطة، في شجار في بلدة كسيفة في النقب بين عائلتين.

وقد بدأ الشجار بين العائلتين عند الساعة العاشرة من هذه الليلة تقريبا. وقالت الناطقة بلسان الشرطة الإسرائيلية في النقب، إنّه تم اخلاء المصابين إلى مستشفى "سوروكا" في بئر السبع لتلقي العلاج، فيما هرعت إلى المكان قوات كبيرة من الشرطة لاحتواء الموقف والقيام باعتقالات بين صفوف العائلتين.

وقال مصدر في البلدة في حديث لمراسل "معا" في النقب إنّ الشجار وقع بين عائلتي "أبو عجاج" و"أبو حميد" على خلفية ترك سائق حافلة من عائلة أبو حميد لمجموعة مكونة من 22 مستجما في مركز البلاد، والعودة بدونهم إلى البلدة.

وأضاف المصدر أنه يبدو أن طرفا ثالثا معنيا بخلافات بين العائلتين على خلفية الانتخابات للسلطات المحلية هو الذي أدى إلى تدهور الأوضاع إلى هذا الحد.

وقالت الشرطة إنها سيطرت على الوضع عند الساعة الحادية عشرة والنصف من مساء الليلة، واستطاعت ادخال سيارات الإسعاف لنقل الجرحى وسيارات الاطفاء التي انتظرت في مدخل البلدة حتى تهدأ الأوضاع.

وقال الناطق بلسان مصلحة الاطفاء إن سيارات إطفاء من مدينتي عراد وديمونا تحاول السيطرة على النيران في بيتين وعدة سيارات وحاويات للنفايات.