الأحد: 13/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

الباذان تستقبل آلاف الزائرين خلال عيد الفطر

نشر بتاريخ: 12/08/2013 ( آخر تحديث: 12/08/2013 الساعة: 13:05 )
نابلس -معا- شهدت منطقة الباذان السياحة شمال شرق مدينة نابلس خلال إجازة عيد الفطر السعيد نشاط سياحي واسع حيث توافد ألاف الزائرين على المنطقة على شكل رحلات عائلية وجماعية خلال ايام العيد ، ولوحظ بشكل ملموس الأعداد المتزايدة من الفلسطينيين من داخل الخط الأخضر .

وتشتهر منطقة الباذان بطبيعتها الخلابة وحيث المطاعم والمسابح والملاهي والجلسات العائلية الهادئة بين أحضان الطبيعة وبينابيعها وشلالات المياه الطبيعية اضافة الى تنوع حيوي فريد من نوعه على مستوى الوطن.

وتعتبر قرية الباذان السياحية قبلة السياحة الفلسطينية والمنفذ السياحي الداخلي الطبيعي لسكان الضفة الغربية حيث تزدحم بالزائرين خلال فصل الصيف وفي المناسبات والعطل .

وقدم رئيس مجلس الباذان محمد صلاحات وباسم المؤسسات العاملة بالقرية الشكر الجزيل لمدير وضباط وإفراد شرطة نابلس على اهتمامهم المتميز واستجابتهم لمناشدة المؤسسات المحلية للتواجد خلال فترة إجازة العيد في المنطقة السياحية، مما كان له الاثر الملموس في تنظيم حركة المرور وتسهيل التنقل في الشوارع الرئيسية والتخفيف على المارة والسكان على حد سواء.

وعبر صلاحات عن امله في دعم تطوير السياحة بالقرية من خلال تمويل مشاريع من شانها تحسين البينة التحتية للقرية وإكمال مشروع تأهيل وتوسعة الشارع الرئيس الواصل الى متنزهات الباذان عبر طريق الباذان اريحا وإصلاح التشقق الموجود في شارع الباذان نابلس.