الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

قلقيلية: ماراثون رياضي بمناسبة يوم الشباب العالمي

نشر بتاريخ: 12/08/2013 ( آخر تحديث: 12/08/2013 الساعة: 22:11 )
قلقيلية- معا- تحت رعاية العميد ربيح الخندقجي محافظ قلقيلية, نظمت جمعية إبداع الشباب مراثونا رياضيا بمناسبة يوم الشباب العالمي تحت شعار شباب بلا مخدرات .

وانطلق المراثون من ميدان الشهيد ابو علي اياد وسط مدينة قلقيلية باتجاه مبنى المحافظة، وكان في استقبال العدائين المحافظ وممثلون عن مؤسسات المحافظة الرسمية والشعبية .

وخلال استقباله للعدائين حيا المحافظ جهود المؤسسات التي نظمت هذا المراثون والذي يرسم الشباب فيه معالمه موجهين رسالة الى المجتمع الفلسطيني بان المخدرات افة كبيرة وهي تقضي على امال الشباب وتطلعاتهم، قائلا " ان المخدرات كالفيروس القاتل وعلينا ان نتحد معا لاجتثاثه" ، مطالبا الشباب ببذل جهد اكبر لايصال هذه الرسالة الى كافة شرائح المجتمع الفلسطيني .
|232771|
واكد المحافظ ان تاجر المخدرات هو عدو للشعب الفلسطيني وعلى مكونات الشعب الفلسطيني ان تتعاون معا لمحاربتهم، متمنيا ان يكون للشباب خطابا موجها ضد المخدرات ومروجيها خاصة في المدارس بحيث تكون هنالك فعاليات تعزز محاربة هذه الظاهرة .

بدوره شكر محمد عامر رئيس جمعية ابداع الشباب المحافظ على رعايته هذا الحدث الهام ، كما وجه شكره للشرطة الفلسطينية والهلال الاحمر على جهودهم في انجاح هذا اليوم ، مؤكدا ان للشباب دور هام في المجتمع وهم من ينقلون هموم المجتمع.