الإثنين: 14/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

حديقة حيوانات قلقيلية تستقبل آلاف الزوار خلال أيام عيد الفطر

نشر بتاريخ: 12/08/2013 ( آخر تحديث: 12/08/2013 الساعة: 15:05 )
قلقيلية - معا - استقبل متنزه وحديقة حيوانات بلدية قلقيلية عشرات الآلاف من الزوار خلال أيام عيد الفطر السعيد من مختلف محافظات الوطن والأهل داخل الخط الأخضر وذلك للاستمتاع في قضاء إجازة العيد.

وعملت البلدية على الإشراف المتواصل عليه وذلك لمنع وقوع أية مشاكل والتسهيل على الزوار وتقديم افضل الخدمات لهم.

وكانت البلدية قد قامت مؤخرا برفد الحديقة بعدد من الحيوانات الجديدة والمميزة وافتتحت عدد من المناطق الجديدة منها بيت الطيور، ولإكساب المنطقة رونقا جديدا بمناسبة العيد عملت البلدية على زيادة عدد المناطق الخضراء ونشر المقاعد الجديدة وتوزيعها في مختلف مناطق الحديقة.

وبمناسبة العيد افتتحت البلدية بوابتها الضخمة والتي صممت بشكل يحاكي تراث المدينة وعراقتها من خلال استخدام الحجارة القديمة في بنائها مراعية في نفس الوقت تنظيم دخول وخروج الزوار منها.

من جهته أكد رئيس بلدية قلقيلية عثمان داود خلال جولته التفقدية للحديقة خلال ايام العيد أن البلدية جاهزة باستمرار لاستقبال الزائرين في الحديقة وتقديم كافة الخدمات لهم وبهذا الصدد شكر داود الاجهزة الامنية وخصوصا جهاز الشرطة على الجهود الحثيثة التي قاموا بها للحفاظ على الامن والنظام كما شكر داود كافة العاملين والموظفين في الحديقة على جهودهم التي بذلوها وتفانيهم في العمل في سبيل تقديم كافة وسائل الراحة للزائرين، مشيرا ان هناك العديد من المشاريع والتطويرات للمرفق خلال الاشهر القادمة لرفده بكل ما هو جديد، وحيا داود جميع الزوار وتحديدا الذين قدموا من مناطق الخط الاخضر الذين يدعمون بزيارتهم اهالي المدينة ويساعدون في تنشيط الحركة الاقتصادية فيها.

يشار الى ان متنزه وحديقة حيوانات قلقيلية الوحيد من نوعه على مستوى فلسطين ويعتبر منطقة جذب سياحي لكافة محافظات الوطن والاهل داخل الخط الاخضر وتعمل البلدية المسؤول المباشر عنه على تطويره بشكل مستمر.