الإثنين: 14/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

جمعية بيت كاحل الخيرية تكرم متفوقيها

نشر بتاريخ: 12/08/2013 ( آخر تحديث: 12/08/2013 الساعة: 16:17 )
الخليل - معا - أقامت جمعية بيت كاحل الخيرية وتحت رعاية نسرين عمرو مديرة التربية والتعليم في الخليل حفلا لتكريم الطلبة الناجحين والمتفوقين في البلدة.

وبلغ عدد المتفوقين (103) طالب وطالبة حصل(22) منهم على معدل (90) فما فوق ويذكر أن الطالب مأمون إسماعيل العصافرة حصل على مجموع (98,5).

جاء ذلك بحضور نائب محافظ الخليل مروان سلطان وأشرف عمرو مدير الجمعيات في وزارة الداخلية في الخليل ونضال الطميزي مدير الجمعيات في وزارة الشؤون الاجتماعية في الخليل وعدد من الشخصيات الاعتبارية ووجهاء بيت كاحل وجمع غفير من أهالي البلدة.

في بداية الاحتفال ألقى محيسن العطاونة رئيس الهيئة الإدارية في جمعية بيت كاحل الخيرية كلمة بارك للناجحين والناجحات نجاحهم وتفوقهم ومباركا في الوقت ذاته لأهاليهم هذا التفوق الذي يعد مفخرة لبيت كاحل ومواطنيها، كما شكر الضيوف على حضورهم الحفل مؤكدا في الوقت ذاته أن جمعية بيت كاحل الخيرية وعلى مدار سنين خلت كانت لها شرف الخطوة الأولى لرسالة التعليم من خلال رياض الأطفال التي تحتضنها وترعاها ليخرج جيلا متعلما متفوقا مؤمنا بدينه مخلصا لوطنه وأمته.

وألقى سلطان كلمة أكد فيها دعمه الكامل لكل الجمعيات التي تعنى بالطلبة مطالبا الجمعيات بالعمل على إيجاد برنامج يهتم بمساعدة الطلبة الجامعيين حتى يتمكنوا من مواصلة تعليمهم بدون أي عوائق أو عقبات خصوصا المادية منها.

بعد ذلك ألقت راعية الحفل عمرو كلمة شكرت فيها رئيس وأعضاء الهيئة الإدارية لجمعية بيت كاحل الخيرية هذه المبادرة الطيبة ومباركة للطلبة والطالبات وأهاليهم هذا التفوق وهذا النجاح وطالبت المعنيين في الجمعية بإنشاء صندوق للطالب الفقير ليتمكن الطالب من إكمال مشواره التعليمي، كما اقترحت أيضا على الأغنياء والمحسنين بالعمل على إقراض الطلبة الجامعيين تحت بند القرض الحسن يسدد ما بعد إنهاء دراسته الجامعية.

كما وألقى خليل صلاح مدير مدرسة داود العطاونة الثانوية كلمة بارك فيها للطلاب وأولياء الأمور هذا التفوق وهذا النجاح حيث طالبهم بالاهتمام بأولادهم وبناتهم وتهيئة الأجواء الايجابية لتقدمهم ونجاحهم.

بعد ذلك ألقى الطالب المتفوق مأمون إسماعيل العصافرة والحاصل على معدل (98,5) كلمة شكر فيها رئيس وأعضاء الهيئة الإدارية على هذا المبادرة الطيبة والتي تعد تتويجا لجهود الطلبة في التفوق والنجاح مقدما شكره لأهاليهم ولمدير المدرسة وطاقم المدرسين.

وفي نهاية الحفل تم توزيع الهدايا النقدية على المتفوقين والدروع التقديرية على الناجحين.