الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

البنك الوطني يستمر في حملته لرمضان والعيد لحاملي الماستر كارد

نشر بتاريخ: 12/08/2013 ( آخر تحديث: 12/08/2013 الساعة: 16:53 )
بيت لحم - معا - للأسبوع الثالث على التوالي تستمر حملة رمضان والعيد لحاملي بطاقة ماستر كارد الوطني، بفوز سلام الأطرش من فرع رام الله بجائزة نقدية تعادل سقف بطاقته الائتمانية، ضمن قرعة جرت بحضور المدير العام للبنك أحمد الحاج حسن وعدد من النواب والمدراء.

وتنقسم الحملة الى قسمين، اذ يحصل حاملي بطاقات ماستر كارد الوطني الجدد على فرصة الدخول في قرعة والإعلان عن فائز واحد اسبوعيا ليربح مبلغا نقديا يعادل سقف بطاقته ضمن حملة "اربح سقف بطاقتك كاش" للعملاء الذين قاموا بتقديم طلب الحصول على بطاقة الوطني الائتمانية ما بين تاريخ 17 تموز 2013 لغاية 17 آب 2013 . أما القسم الثاني للحملة فسيقوم البنك بدفع القسط المترتب على البطاقات الإئتمانية لجميع العملاء الذين يحملون بطاقاته.

وفي سياق متصل، فاز في الحملة في الأسبوعين المنصرمين كل من باسل عمرو من فرع الخليل، وسهيلة يوسف من فرع رام الله، وستجري القرعة القادمة يوم الخميس للإعلان عن اسم الفائز الرابع والأخير ضمن حملة "اربح سقف بطاقتك كاش".

وتمتاز بطاقة ماستر كارد الوطني بتمتعها بمرونة عالية في السداد تبدأ من 2% من الرصيد المستغل شهريا الى 100% حسب رغبة العميل، كما يتم اصدارها بضمانات ميسرة جدا، بالإضافة الى تمتعها بأفضل نظام أمان على مستوى العالم، لاحتوائها على أحدث نظام توصلت اليه التكنولوجيا الحديثة.