الإثنين: 14/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

اهالي حجة يكرمون ابنائهم المتفوقين في الثانوية العامة

نشر بتاريخ: 13/08/2013 ( آخر تحديث: 13/08/2013 الساعة: 01:00 )
قلقيلية- معا - نظم اهالي بلدة حجة شرق قلقيلية احتفالا جماهيريا بنجاح ثلة من طلبة الثانوية العامة المتفوقين لهذا العام.

وفي بداية الاحتفال رحب رئيس مجلس قروي حجة ابو حسن الحجاوي بالحضور شاكرا لهم مشاركتهم فرحتهم بابنائهم مبرقا كل التهاني والتبريكات إلى الطلبة واولياء امورهم ومعلميهم، داعيا الجميع إلى مد يد العون إلى هؤلاء الطلبة والطلبة المتفوقين، منوها إلى أن البلدية ستقدم لهم كل دعم تستطيعه وعلى الجميع الوقوف على مسؤولياته لدعم طلبتنا وإعادة العلم في هذه البلدة.

بدوره، هنأ محافظ قلقيلية العميد ربيح الخندقجي الطلبة وذويهم ومعلميهم وبلدهم بهذا النجاح قائلا "سنحتفل ونفرح رغم انف الاحتلال ومستوطنيه الذين لا يبعدون عن مكان احتفالنا إلا امتارا قليلة، داعيا جميع المؤسسات والهيئات المحلية في المحافظة لاطلاق مشروع صندوق الطالب المحتاج".
|232777|
بدوره، امتدح مدير التربية والتعليم يوسف عودة طلبة حجة على ما حققوه من نجاحات على مستوى الوطن، داعيا الطلبة إلى الجد والاجتهاد لحجز مقعد لهم على مستوى الوطن في السنوات القادمة، مؤكدا على ضرورة انشاء صندوق الطالب المحتاج بادارة سليمة وحكيمة، منوها إلى أن المدرسة بكل مرافقها في خدمة المجتمع المحلي ونشاطاته.

وتخلل الاجتماع العديد من الفقرات وتقديم جوائز ودروع تقديرية للطلبة المتفوقين.

وحضر الاحتفال مجموعة من رؤساء الهيئات المحلية ومدراء المؤسسات المدنية والامنية وممثل عن قائد المنطقة في المحافظة بالاضافة إلى مجموعة من المثقفين والمبدعين.
|232778|